تخطى إلى المحتوى

شركة مقاولات بجدة

افضل شركة مقاولات في جدة

شركة مقاولات بجدة

شركة الشهاب كنترول أفضل شركة مقاولات بجدة ، حيث أنها تعمل في جميع عمليات المقاولات بكافة أنواعها إنشاء وتشييد الابنيه العامة والفلل والقصور والمنازل ، وأيضا كافة المناقصات الحكومية وكافة أعمال التشطيبات والديكورات الداخلية والخارجية لكافة الابنية العامة والخاصة علي أحدث مستوي ولجميع عملائنا الكرام ، وأيضا تقوم شركة مقاولات بجدة بأعمال الترميمات الإنشائية والتجديدات البنائية ، لذلك شركة الشهاب كنترول أضخم وأكبر شركة مقاولات بجدة تقدم كافة خدماتها بأفضل وأرخص الأسعار في مجال المقاولات فنحن نعمل علي تقديم أفضل الخدمات والأعمال المتخصصة بكفاءة وجودة عالية، ومن أهداف شركة مقاولات بجدة تقديم وتطوير خدمات الإنشاءات والمقاولات المقدمة لعملائنا والحفاظ على علاقة ناجحة أساسها الجودة والثقة، و أن نكون علامة فارقة في معايير الجودة والخدمات بشكل متميز ، وبالتطوير المستمر الذي تحكمه قيمنا ومبادئنا الأساسية.

يتم تقسيم شركات المقاولات إلي جزئين أساسين

الجزء الأول : هو قيام شركة مقاولات ببناء منشآت مباني للغير فتقوم الشركة باستلام التكاليف من المستثمر وتتكفل هي ببناء المنشآت ويكون المشتركين في العمل.

شركة مقاولات وتعرف بالمقاول وهي شركة التي تكلفت بتنفيذ المشروع وتعتبر هي الجهة المسؤولة أمام العميل.
العميل و هو المالك أو الجهة التي قامت بتوكيل للمقاولأو لشركة المقاولات للأعتماد عليها بتنفيذ المشروع.
الاستشاري أي المراقب علي المشروع من حيث التنفيذ ويتم أختياره من قبل العميل و قد يكون هناك أكثر من إستشاري في المشروع.

الجزء الثاني : و هو الاستثمار العقاري وهذا يعني قيام شركات المقاولات بالبناء لحسالخفجي و بيع ما تقوم ببناءه مثل العمارات

السكنية قري سياحية والمنتجعات والفنادق.

شركة مقاولات وتشطيبات بجدة
اكبر شركات المقاولات في جدة

ما أهمية أعمال المقاولات العامة بجدة

أهمية شركات المقاولات بجدة توفير مساكن ومنشأت أمنه التي توفر عليك الأعتماد الشخصي في تجهيزه، لذلك تقدم لك شركات المقاولات مسكن مجهز بشكل كبير بكل ما تحتاج إليه، كما أنك تقوم بفحص المسكن قبل شراءه ، وأيضا يعتبر مشروع لخدمة الشباب المقبله علي الزواج في توفير مسكن لهم بالعديد من الأنظمة التي قد تناسبهم، ويوجود شركات مقاولات توفر نظام بيع العقارات بالتقسيط ، وقد تقوم شركات المقاولات بتقديم كافة الأعمال اللازمة لإنشاء مسكن مريح وشامل مثل :

تقوم بأعمال المباني والصيانة

تعمل علي القيام بكافة الأعمال المتعلقة بالبناء والديكور الداخلي علي طرق حديثة و جذابة وقادرة على تحقيق خاصية التميز.
أعمال المياه والصرف الصحي
تقوم بتمديد قنوات وشبكات الصرف الصحي وصيانتها ومشاريع الري وتصريف مياه السيول علي أعلى معايير من الجودة وبالإعتماد علي أفضل المعدات والتجهيزات الخاصة.

الأعمال الكهربائية

تعمل علي تصميم وتنفيذ جميع ما يتعلق بالأعمال الكهربائية، ومحطات توليد الطاقة وتحويلها وإنارة الشوارع إضافة إلي جميع أعمال الصيانة المرتبطة بها.

الأعمال الميكانيكية

وهذا يعني كافة أقسام الميكانيكا تصميما وتصنيع وتشغيل وتطوير، ووفق الشروط العلمية المتعارف عليها دوليا كنظام التبريد والتهوية والتكييف المركزي والمصاعد والسلالم المتحركة وأنظمة مكافحة الحريق.

تشجير الحدائق وتنظيم المواقع

تساهم شركات المقاولات في جمالية مدننا من خلال القيام بأعمال التشجير وتنسيق النباتات في الحدائق والمنتزهات العامة وتشجير الشوارع وشبكات الري للحدائق إضافة إلى أعمال تنظيم المواقع والفضاءات العامة.

شركة الشهاب كنترول أفضل شركة مقاولات بجدة

شركة مقاولات بجدة
مؤسسات المقاولات في جدة

شركة مقاولات بجدة من أفضل شركات المقاولات بجدة ، لأنها تمتلك أحدث أنواع الأجهزة والمعدات اللازمه لجميع عمليات المقاولات والتشطيبات ، وأيضا تمتلك مجموعة من الرافعات والأوناش والمعدات الثقيلة الخاصة بأعمال الحفر والإنشاءات، فنحن شركة الشهاب كنترول أكبر شركة مقاولات بجدة من حيث المعدات والأجهزة ، ونتميز بأننا نلتزم بالعقود مع عملائنا الكرام ، وأيضا تعتمد شركة مقاولات بجدة علي نخبة من العمالة ذات الكفاءة العالية في أعمال المقاولات والتشطيبات، فنحن نهتم بكل التفاصيل الداخلية من أعمال محارة ونجارة وكهرباء وديكورات وما يلزمها من أعمال أخري ، وأيضا تهتم شركة مقاولات بجدة بجميع التشطيبات الخارجية التي تشمل الواجهات سواء كانت حجرية أو شجرية أو زجاجية للمنشأت الخاصة أو العامة ولكافة الابنية.

خدمات شركة مقاولات بجدة

تقدم شركة الشهاب كنترول أفضل شركة مقاولات بجدة تصميم وتنفيذ كافة الديكورات الداخلية والخارجية ، وكافة أعمال المباني والأعمال الإنشائية، وكافة أعمال الواجهات الخارجية التي تشمل الواجهات بمختلف أنواعها ، وتقوم شركة مقاولات بجدة بكافة أعمال المحارة الداخلية والخارجية ، وتقدم أيضا أعمال الكهرباء وأعمال السباكة والصرف الصحي، وكافة أعمال الديكورات والدهانات ، وتقوم بتركيب السيراميك والباركية ، وأيضا تقوم بأعمال النجارة ، وأيضا تقوم بأعمال الحديد المشغول والعادي ، حيث أننا نتميز بأرقى خدمات المقاولات بجدة.

أهم الخطوات العامة التي تقوم بها شركة مقاولات بجدة لبناء وتشييد

المباني والمنشأت

أولا : من المعروف أن أساس المباني والمنشأت متينيزيد من إرتفاعه ومتانته، وشركة مقاولات بجدة حريصة علي ذلك حيث يقوم المتخخصين في الشركة بإختيار أفضل أنواع الأسمنت مع الحديد، ويتم أختيار أيضا مجموعة من العمال لرمي أساس المباني بعد حفر المكان، ويتم بناء شكل المبني بعد تقديم العديد من الأشكال إلي العميل ويتم اختيار الأفضل والأنسب له ، ثم يقوم المهندسين بعمل تخطيط كامل عن الشكل الذي تم اختياره .
ثانيا : تقوم شركة مقاولات بجدة بأعمال المحارة للجدران الداخلية والخارجية للمنزل ويوجد لدينا فريق عمل متخصص في أعمال المحارة ويتم باستخدام أفضل أنواع الأسمنت .
ثالثا : نقوم بأعمال الكهرباء والتي تحتاح إلي مجهود كبير ومتخصصين في أعمال الكهرباء لأنها تعتبر من أخطر الأعمال، لذا تقوم شركة الشهاب كنترول بتشييد الكهرباء بواسطة فريق عمل متخصص وخبراء في أعمال الكهرباء واستخدام أفضل أنواع الأسلاك القادرة علي تحمل أي تيار كهربائي أو أجهزة كهربائية تستخدم بالمبني، واجماية الأجهزة من خطر التيار الكهربائي .
رابعا : تقوم شركة مقاولات بجدة بأعمال الدهانات علي يد مجموعة من الخبراء المتخصصين في أعمال الدهانات والديكورات بأدق الطرق الحديثة ، حيث تمتلك شركتنا أحدث أجهزة الدهانات في أسرع وقت.
خامسا : تقوم الشركة أيضا بأعمال السيراميك وتركيب البلاط بمختلف أنواعه علي حسب رغبة العميل ونقوم بتركيبه بأشكال رائعة تتناسب مع الدهانات.

مميزات شركة مقاولات بجدة

 ارقام شركات المقاولات في جدة
شركة مقاولات بجدة
  • تتميز شركة الشهاب كنترول أفضل شركة مقاولات بجدة باهتمامها بكافة التفاصيل ومعالجة جميع مشاكل البناء بطرق حديثة ومدروسة.
  • تمتلك شركة مقاولات بجدة فريق عمل محترف ومن أمهر المهندسين والمتخصصين ذو خبرة وكفاءة عالية في أعمال البناء والتشطيبات.
  • تقوم شركتنا بتقديم جميع أعمال البناء والتشطيبات بمختلف أنواعها وبأعلي مستوي من الأحترافية والدقة بأقل الأسعار.
  • تتميز شركة مقاولات بجدة بتسليم كافة أعمالها في الموعد المتفق عليه.
  • تمتلك الشركة أفضل وأحدث الأدوات والمعدات اللازمة في أعمال البناء والحفر.
  • تقدم شركة الشهاب كنترول جميع خدماتها في كافه المدن والمناطق بالمملكة.

أرخص شركة مقاولات بجدة

يوجد العديد من شركات المقاولات بجدة ولكن شركة الشهاب كنترول أفضل شركة مقاولات بجدة ، حيث أنها شركة متكاملة وشاملة تقوم بتقديم كافة أعمال المقاولات والتشطيبات الداخلية والخارجية للمباني والمنشأت وأيضا تقدم أعمال الديكورات والدهانات وغيرها من خدمات بكل دقة وإحترافية بما يناسب جميع العملاء وبكافة الأذواق والإمكانيات ، وتقدم شركة مقاولات بجدة كافة خدماتها بأقل الأسعار فنحن نقدم لعملائنا الكرام أرخص الأسعار التنافسية التي لا مثيل في مجال المقاولات بجدة.