تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض

نقل عفش بالرياض

أرخص شركات نقل العفش بضمان الجودة

افضل شركة نقل عفش بالرياض

تعتبر شركة نقل عفش بالرياض من أفضل شركات نقل الأثاث، لأنها تمتلك مجموعة من سيارات النقل المخصصة لأغراض نقل العفش، وأثاث الشركات والمكاتب التجارية والسيارة مقسمة لعدة أقسام كل قسم مخصص لنوع معين من العفش اوالأثاث , وتمتلك الشركة فنيين ومهندسين متخصصين في التعامل مع كافة أنواع العفش، ولديهم قدرة علي التخزين والتغليف بأفضل الطرق، والتي تضمن لك نقل بدون أي تلف، وتتحمل الشركة حدوث أي مخالفات اذا حدث أي خدش او كسور، فإن الشركة ملزمة بشراء قطعة أخرى  لذلك تحرص  شركة نقل عفش بالرياض علي إستخدام أحدث التقنيات لنقل العفش بطريقة صحيحة.

 

شركة نقل عفش بالرياض

تهتم شركة نقل عفش بالرياض بعملية الفك للعفش والاثاث، وهي إحدى الخطوات المهمة في عملية نقل العفش بالرياض، والتى يجب الإهتمام بها لانها ليست سهلة ابداً إلا في حالة إستخدام أحدث التقنيات العالمية، والأدوات المناسبة للقيام بهذه العملية داخل شركة نقل عفش بالرياض، و لكن ليس هذا فقط ،لك ان نضمن ضمان تام كفاءة الخدمة فالأهم من ذلك الكفاءات والعمالة التى تعمل لدينا في شركة نقل عفش بالرياض، والتى تستخدم هذه الأدوات والتقنيات، فالأيدي البشرية هي التى تضمن إستخدام كل هذه الأدوات والتقنيات بأحسن وأفضل الطرق في شركة نقل عفش بالرياض مما ييسر عملية الفك والتركيب لنقل العفش اوالأثاث، ويضمن كفاءة ومستوى الخدمة المقدمة منا اليك انت ايها العميل.

اننا نحن شركة نقل عفش بالرياض نعمل علي توفير كل الأدوات والتقنيات اللازمة، لتقديم أعلي مستوى من الخدمة اليك وعلي أعلي قدر من الكفاءة والتميز في نقل العفش بالرياض، لضمان راحتك وسهولة ويسرعملية النقل، ولكن لا نقف فقط عند هذا الحد فمازال لدينا الكثير والكثير لنقدمه سيدي العميل في شركة نقل عفش بالرياض ،فعملية نقل العفش والأثاث مليئة بالعديد من المراحل التى يجب الاهتمام بها وبكفائتها اثناء عملية النقل،  فبعد الإنتهاء من مرحلة الفك والتغليف للعفش والأجهزة والمفروشات والسجاجيد والزجاج و النجف وغيرها من المقتنيات، التى سيتم نقلها وعند الانتهاء من هذه المرحلة من شركة نقل عفش بالرياض ننتقل الي مرحلة اخرى مهمة جداً، الا وهي مرحلة نقل كل هذه المنقولات من (أثاث وعفش وأجهزة وسجاجيد ونجف)،إلي سيارات نقل عفش بالرياض التي ستقوم بنقلها الي المكان المطلوب توصيل العفش اليه.

خطوات نقل العفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض
  1. فور اتصالك بشركة نقل عفش بالرياض يتوجه احد المتخصصين لمعاينة مكان النقل، ومعرفة اين ستنقل من منزل إلي منزل او نقلها إلي مخازن الشركة بشكل مؤقت.
  2. يبدء تحديد موعد مع العميل فور الأتصال بنا، ويتم التوجه للمكان المراد النقل منه، ويقوم فريق العمل بتصوير الشقة لإعادتها علي الوضع التي كانت علية من قبل.
  3. يتم اولاً نقل الملابس والأقمشة المتواجدة في الدواليب الي كراتين من الورق المقوي، ويتم ترقيمها حتي يتم أعادتها في المكان المخصص لها بعد إتمام عملية النقل .
  4. يقوم فريق العمل المختص بأعمال النجارة والكهرباء بفك (النجف،المصابيح،المكيفات،سخان الكهرباء)والنجارين يقوموا بفك(الدواليب،السراير،المطابخ سواء كانت من الألومنتال او من الخشب وفك جميع الاغراض الخشبية ).
  5. تهتم الشركة بالأجهزة الكهربائية، ويتم تغليفها بالفيلين بإحكام، ويتم نقلها بطريقة لا تؤثر عليها.
  6. يتم تركيب كافة الأجهزة والتأكد من عملها بعد النقل مرة اخرى.
  7. تتعاملالشهاب كنترول لنقل العفش بالرياض  بحرص مع الأشياء الصغيرة، ويتم تغليفها بالورق المناسب لها لمنع كسرها .
  8. تقوم الشركة بفك جميع الستائر وتخزينها في صناديق مخصصة لها من الورق المقوى، وإعادة تركيبها.
  9. وتقوم الشركة بتغليف الموكيت والسجاد ووضعها بشكل مناسب للحفاظ عليها أثناء عملية النقل.
  10. الشركة تعتمد علي نجارين متخصصين في عمليات النقل، والذين يقومون بفك الأبواب بعناية ودقة وتغليفها وتركيبها بدون تعرضها لأي خدش.
  11. بعد إتمام عملية نقل العفش او الأثاث المكتبي توضع كل قطعة في مكانها، ويتم تلميعها بالكامل بأجود أنواع التلميع .

 

كيفية اختيار شركة لنقل عفش

  • عليك بإختيار شركة نقل عفش، التي تقوم بتغليف كافة قطع العفش والأثاث بمواد تغليف عالية الجودة لعدو تعرضها للخدش او الاحتكاك.
  • أختيار شركة يتوفر بها سيارات نقل عفش مخصصة وكبيرة ومغطاة للحفاظ علي العفش من الامطار او درجة الحرارة العالية.
  • ابحث عن الشركة التى توفر لك خدمة فك وتركيب وتغليف العفش او الأثاث مع نقل العفش كى لا تتعب في البحث.
  • عليك بإختيار الشركة التي تعتمد علي مهندسين متخصصين وتعمل بـأعلي جودة وتوفير أفضل الأدوات المناسبة لعملية النقل.

مميزات شركة نقل عفش بالرياض

شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض

ان شركة نقل عفش بالرياض هي الأفضل دائما لتقديم خدمات نقل العفش ، فمثلا عندما نقوم بالتغليف نغلف كل شيء بما يناسبه فتغليف العفش والأثاث والأجهزة مختلف تماما عن تغليف الأنتيكات والزجاج، كما أننا نستخدم في شركة نقل عفش بالرياض الخامات المناسبة مثل (الورق المقوى والبلاستيك المخصوص للتغليف ) وذلك لضمان سلامة جميع المنقولات داخل شركة نقل عفش بالرياض، وكذلك إستخدام أحدث التقنيات العالية الجودة وفقاً للمعاييرالعالمية، وذلك لأجل إرضائك أيها العميل، وضمان حصولك علي المستوى المرغوب به اثناء تقديم خدمة شركة نقل عفش بالرياض ، والذي نسعي دائما ان تليق بك عميلنا العزيز.

مواد التغليف والمعدات بالشركة

 تستخدم الشركة أفضل وأجود مواد تغليف من أجل حماية العفش المنزلي او أثاث الشركات والمواد التي تستخدمها الشركة:

الورق المقوي والذي يستخدم في تغليف القطع الكبيرة لمنع حدوث أي نوع من الإحتكاك وذلك للحفاظ عليه من أي خدوش، ويمكن التحكم في سمك الورق علي حسب الرغبة.

البلاستيك هذا النوع يستخدم في تغليف الأجهزة الكهربائية، والأشياء صغيرة الحجم لمنع تعرضها للخدوش او التلف.

شرائط لاصقة يتم استخدامها في إحكام غلق الكراتين التي يوجد بها الملابس والأقمشة .

الونش هو ونش الهيدروكي ذو قدرة عالية في رفع العفش المنزلي أي كان الدور الذي ينقل منه او إليه وهو يوفر الكثير من الوقت والجهد.

 مخازن الشركة

  1. تقوم الشركة بتوفير أعلي مستويات الأمان لتخزين العفش المنزلي او المكتبي أي كان، في مستودعات مجهزة لتخزين أي عفش وأي كان نوعه، والحافظ علية دون تعرضه لأي رطوبة .
  2. تحرص الشركة علي تأمين المخازن ضد الحرائق والحشرات للحفاظ علي المتعلقات من أي ضرر.
  3. توضع الشركة كاميرات مراقبة علي المخازن وتوفر أطقم حراسة مدربة علي كافة التعامل مع أي خطر من اجل الحفاظ علي ممتلكات العملاء.
  4. تحافظ الشركة علي التهوية الجيدة من فتره لأخرى من أجل حماية العفش من الرطوبة او الحشرات.
  5. توفر الشركة لجميع عملائها كل ماهو جديد من خلال شركة نقل عفش بالرياض بأعلي المستويات والجودة وبأفضل الاسعار .

اسعار الشركة

يبحث الكثير من العملاء عن شركة نقل عفش بالرياض رخيصة،  وبسعر منخفض لذلك قامت افضل شركة نقل عفش بالرياض ،بتوفير أرخص سعر متاح داخل سوق نقل العفش بالرياض ، فنحن نوفر الخامات والادوات المطلوبة، التي تساعدنا علي تقديم خدمة واسعار تليق بنا وبك.

كل ماعليك عملينا العزيز الاتصال بشركة نقل عفش بالرياض في حال رغبتكم في نقل عفش منزلك او نقل أثاث شركتك فالحل المثالي

 

ارخص اسعار نقل بالمملكة بخصم حقيقي 35% ضمان سلامة المنقولات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *