تخطى إلى المحتوى

طريقة تنظيف الكنب المخمل

تنظيف الكنب المخمل

طريقة تنظيف الكنب المخمل فهل عانيتم من تنظيف الكنب لمنازلكم وسياراتكم ومكاتبكم؟ هل كان من الصعب عليكم أن تجدوا شركة نظافة بالبخار بجدة جيدة وتجدو المراكز التي تسهل عليكم تلك العملية الشاقة وتتولى مهمة تنظيف الكنب المخمل حتى توفر عليكم الجهد والوقت ؟ سنقوم في هذا الموضوع بإيجاد

شاهد كل ما تريد معرفته عن التنظيف الجاف من هنا –> التنظيف الجاف

اهم وافضل طرق تنظيف الكنب المخمل

 تنظيف الكنب المخمل
تنظيف الكنب المخمل

– لتنظيف الكنب المخمل تنصح شركة تنظيف شقق بجدة بإستخدام ملمع الزجاج الذي يحتوي على البخاخ أو من دون البخاخ يساهم في تنظيف الكنب المخمل وأثبتت النتائج أنه له فائدة كبيرة فهو مجرب.

– نقوم بوضع القليل من الملمع فوق المكان الغير نظيف، ونقوم باستخدام قطعة من القماش بفرك المكان ذاته حتى تختفي الأوساخ والبقع، أو من خلال القيام ببل قطعة القماش بالملمع ونقوم فورًا بمسح الأماكن التي تحتوي على الأوساخ حتى تختفي تمامًا.

– يتم الانتظار بعض الوقت حتى يجف السائل، ثم نقوم ببل قطعة أخرى من القماش جافة ونظيفة ونقوم بمسح المكان مرة أخرى، وننتظر إلى أن يجف.

– وإذا لم نجد نتيجة أي أن بعض الأماكن التي تم وضع ملمع الزجاج بها ما زال متسخًا يجب تكرار التجربة مرة أخرى حتى تختفي نهائيًا ويمكن التواصل مع احد شركات غسيل مجالس بجدة في حالة صعوبة تنظيفها بالطرق المنزلية .

– لتنظيف الكنب المخمل هناك مسحوق يطلق عليه اسم ستريس يستخدم في تنظيف السجاد ونتائج هذا المسحوق تحتل المرتبة الثانية من حيث أنه أفضل منظف بعد ملمع الزجاج ومن خلال التجارب وجد أنه يستخدم في الحالات التي لم ينجح فيها استخدام ملمع الزجاج.

– في حالة صعوبة علاج البقع وإزالتها من خلال ملمع الزجاج أو منظف السجاد وكانت البقع في هذه الحالة شديدة الصعوبة ينبغي الاتصال علي شركة غسيل كنب بجدة  او غيرها من الشركات المتخصصة في تنظيف الكنب المخملي والذين يقومون بإستخدام أحدث التقنيات في التنظيف وهي التنظيف بالإنزيم فهي طريقة فعالة جدًا في القضاء على أي بقع شديدة الصعوبة ومهما كان حجمها.

– لتنظيف الكنب المخمل من البقع يجب وضع كمية من البيكربونات على المكان المطلوب إزالة البقع منه والانتظار قليلًا لعدة دقائق وبعد ذلك يتم مسحها ذهابًا وإيابًا بقطعة من القماش جافة وبعدها ستزول البقعة.

– كما يمكن تنظيف الزخارف الخشبية الموجودة في الكنب من خلال تنظيفه بقطعة من القماش المبللة بالماء فقط أو مبللة بالماء مع المواد التي تنظف الخشب.

طريقة تنظيف الكنب الابيض

  • تنظيف الكنب بالبخار

    تنظيف الكنب بالبخار

    تنظيف الكنب بالبخار تتعدد طرق تنظيف الكنب ولكن تصبح في النهاية طريقة التنظيف بالبخار هي الأفضل على الإطلاق بسبب سهولتها في الإستعمال وسرعتها في التنظيف ولكن الكثير منا لا يعرف الطريقة الصحيحة لتنظيف الكنب بالبخار وفي هذه المقالة سنقدم لكم طريقة تنظيف الكنب بالبخار. ألية عمل التنظيف بالبخار: التنظيف بالبخار من أحدث الوسائل المستخدمة في…


  • شركة تنظيف بالبخار بالخبر

    شركة تنظيف بالبخار بالخبر

    الشهاب كنترول أفضل شركة تنظيف بالبخار بالخبر كشركة رائدة في خدمات التنظيف بالبخار، حيث نسعى جاهدين لتلبية احتياجاتك وتوفير بيئة نظيفة وصحية لك ولأفراد عائلتك. نحن متخصصون في تنظيف وغسيل المجالس وأطقم الكنب والسجاد والموكيت بالبخار، مع الحفاظ على سلامة المنسوجات الخاصة بك. كما نقدم خدمة تنظيف وغسيل الستائر دون فكها بالبخار، بالإضافة إلى تنظيف…


  • جدول تنظيف البيت في شهر رمضان مع الصيام 2024

    جدول تنظيف البيت في شهر رمضان مع الصيام 2024

    أهمية تنظيف البيت في شهر رمضان وأثرها على الصيام تنظيف البيت في شهر رمضان أمر مهم جداً. فهو يساعدك على الشعور بالراحة والنظافة الروحية أثناء الصوم. كما يعزز التركيز والاستمرار في العبادة وتحسين الصيام. لذا من الضروري أن تخصص وقتاً يومياً لتنظيف البيت والعناية به في شهر رمضان. أهمية النظافة في الإسلام في الإسلام، تُعتبر…


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مدونة الشهاب كنترول