تخطى إلى المحتوى

اسعار ماكينة جلي البلاط

جلي البلاط

ماكينة جلي البلاط

لطلب الحصول علي ماكينات جلي البلاط و الرخام و الشحن لجميع انحاء العالم ( اضغط هنا )

لمعان البلاط من أهم مظاهر النظافة في أي منزل, و من الأدوات المساعدة في تلميع البلاط أو الرخام هي ماكينة جلي البلاط وأنواعها كثيرة والفرق بين أنواعها يكون من خلال قدرة المحرك وأوزانها و هل تحتاج الي عامل او يمكن استخدامها بواسطة مالك المنزل أو ربة المنزل .

ومن أنواع البلاط السيراميك والبورسيلين  والجرانيت والرخام  وكل نوع يختلف الماكينة التي تتعامل معه من حيث القدرة والوزن وهذا يعتمد علي مدي قابلية نوع البلاط للخدش أو الكسر .

ومن أفضل أنواع ماكينة جلي البلاط:

جلي البلاط
جلي البلاط

ماكينة جلي الرخام ليفجاتورماكس

وهي بقدرة 7 حصان و بعرض 53 سم و هذا يساعد علي تلميع منطقة كبيرة في وقت قليل مما يجعلها مناسبة جدا للمساحات الكبيرة وليست فقط لتلميع الرخام او البلاط فقط بل لتلميع الارضيات الخرسانية  أيضا مما يجعلها مناسبة جدا للحدائق و الفنادق و القري السياحية.

ماكينات هيركليز لجلي الرخام

ماكينة جلي البلاط هيركليز من الماكينات ذات القدرة المناسبة للمسطحات الكبيرة و قدرتها 7 حصان و بعرض 53سم للتلميع و تناسب الأرضيات الاسمنتية و الرخامية.

سعر ماكينة جلي البلاط والرخام ليفجاتور600

من أفضل الماكينات لما لها من وزن خفيف يسهل تنقلها و وزنها 70 كجم فقط ومن أهم مميزاتها صناعتها الايطالية وسرعة الديسك 200 لفة للدقيقة وتعمل بفكرة مبتكرة جدا من خلال استخدام الألماظ عدد ديسكاتها يصل إلي 45 ديسك.

سعر ماكينة جلي الرخام مينيلي

من الماكينات المناسبة لتلميع السلالم و المناطق الضيقة مما يساعد جدا في تقليل الجهد للعامل او ربة المنزل من الارهاق في تنظيف تلك الأماكن و صعوبة تنظيفها و هي ماكينة جلي البلاط خفيفة الوزن أيضا فوزنها يبلغ 21 كيلو جرام مما يجعلها مناسبة للمنازل و تتميز بوجود أرجل متفرقة ومتعددة الإتجاهات وسعة تنك التخزين 8 لتر و قدرتها مناسبة فهي 1حصان و هذا مناسب جدا لربات المنزل من حيث السعر.

ماكينة جلي الرخام أوفو

مناسبة جدا لربات البيوت لأن وزنها خفيف جدا  ويبلغ 16 كجم وقدرة 1حصان مما ييجعلها  ماكينة جلي البلاط سهل  التنقل بها في أي مكان وتصل للأماكن الضيقة حجمها يتيح لها الوصول لأضيق الاماكن لأنها صغيرة الحجم جدا و عرض العمل 29سم و سعة التنك الخاص بها يصل إلي 2 لتر.

8 أفكار بشأن “اسعار ماكينة جلي البلاط”

  1. El badr international company for operation and maintenance

    Working with 43 cm speed more than 900 rpm
    Power consumption 1100 wat
    Weight 42 kgm
    Voltage 220 v
    ماكينة جلي بلاط مع ملحقاتها
    نريد عرض اسعار

    1. تم ارسال عرض سعر علي البريد الالكتروني المسجل اثناء ترك التعليق
      للتواصل أسرع يمكنك الاتصال بنا علي الجوال او الواتساب
      أو اضافة رقم الجوال وستم الاتصال بكم قريبا
      شكرا لإختيار الشهاب كنترول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مدونة الشهاب كنترول