تخطى إلى المحتوى

افضل مغسلة سجاد في جدة

مغسلة سجاد في جدة

خدمات غسيل سجاد في جدة بالبخار وازالة اصعب البقع بأفضل الاسعار

لا حاجة الان للبحث عن غسيل سجاد في جدة يمكنك الاتصال بنا و سنقوم بتنظيف و غسيل السجاد و الموكيت بأفضل طرق التنظيف بالبخار و ازالة اصعب بقع السجاد بأقل سعر في جدة ,  إن السجاد والموكيت يعتبر من الأشياء التي تعطى منزلك جمالاً ورونقاً خاصاً ، ولكن إذا تراكمت عليهم الأتربة والأوساخ ذهب جمالهم ولذا نقدم إليكم  افضل مغسلة سجاد وموكيت بالبخار في جدة ، والتي تقوم بتنظيف وتلميع السجاد بالبخار باحدث الاجهزة العالمية التي تستخدمها اكثر من شركة نظافة بالبخار بجدة.

شاهد ايضا : التنظيف الجاف ازالة بقع السجاد شركة نظافة بجدة تنظيف بالبخار في جدة

نصائح للحفاظ على نظافة السجاد

  • كنس الأتربة المتراكمة على السجاد
  • تحديد مكان البقع ومسحها مباشرة
  • وضع الملح الخشن على السجاد في حالة وجود بقع مستعصية والعمل على فركها .
غسيل السجاد

تقدم الشهاب كنترول  إلى عملائها الحل السحري والجبار في غسيل السجاد وذلك عن طريق (مسحوق لتنظيف السجاد ،ماء وفرشاة ، قطعة قماش ) ومن خلال هذه الأدوات السابقة نستطيع التلميع البسيط للسجاد .

تقدم لعملائها أفضل الخدمات فلا تعتمد فقط على تنظيف السجاد بل تقوم بتنظيف المجالس وجلي وتلميع بلاط .

أنواع تنظيف السجاد ( غسيل سجاد في جدة )

غسيل سجاد في جدة
  • غسيل يدوى وهو الذي يستطيع الفرد أن يقوم به بنفسه
  • غسيل عن طريق الماكينات وهو الذي يستخدم في افضل مغسلة سجاد بجدة لغسيل السجاد  وفي شركة تنظيف بالبخار بجدة  وشركات تنظيف السجاد لإزالة البقع الصعبة والرواسب التي تكون متراكمة عليه عبر سنوات طويلة والتي لانستطيع إزالتها بواسطة التنظيف اليدوى والمساحيق العادية مع مراعاة الحفاظ على فرو السجاد والحفاظ عليه .

مميزات افضل مغسلة سجاد بأنواعه في جدة

غسيل سجاد
  • تمتلك افضل مغسلة سجاد بجدة  أقوى خبرة بين غيرها من الشركات الكثيرة والتي تمتد لعشرات السنين .
  • حصلت الشهاب كنترول على شهادات عالمية والتصريحات التي تثبت صدقها وكفاءتها في العمل والدقة والإنجاز فيه
  • تمتلك أفضل الأدوات اللازمة لعملية التنظيف والعمال القادرون على إتمام هذه العملية على الوجه الأكمل والمنظفات الخاصة بها والتي تميزها عن غيرها .
  • تقدم خدمة تنظيف السجاد في المنازل والقصور ، وذلك عن طريق إرسال فريق متخصص من الشركة يتولى إتمام هذه المهمة على الوجه الأكمل
  • تحرص على إرضاء العميل من خلال إتمام العمل بالشكل والكيفية التي يريدها وبالسعر الذي يرضيه وتقدم خصم حتي 50% ليحصل العميل في النهاية علي خدمة مميزة بسعر قليل.
مغسلة سجاد

كم مرة يجب أن تغسل سجادك؟

يجب تنظيف السجاد بانتظام لإبقائه في أفضل حالاته. يعتمد عدد مرات تنظيف السجاد على عدة عوامل مثل نوع السجادة ومقدار حركة المرور التي تتلقاها وما إذا كان لديك حيوانات أليفة أم لا. بشكل عام، يجب تنظيف السجاد بالمكنسة الكهربائية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع وتنظيفها بالبخار بشكل احترافي كل 12-18 شهرًا.

بالنسبة للسجاد المتسخ على وجه التحديد، نوصي بتنظيفه بالمكنسة الكهربائية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ثم التنظيف العميق بالبخار أو منظف السجاد مرة أو مرتين في السنة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك أطفال صغار أو حيوانات أليفة تستخدم البساط بشكل متكرر، فقد ترغب في زيادة عدد مرات التنظيف بالمكنسة الكهربائية أو التنظيف العميق وفقًا لذلك. سيساعد الاعتناء بالسجاد في الحفاظ عليه لفترة أطول ويظهر بمظهر رائع لسنوات قادمة!

علاج الروائح الكريهة من السجاد

إذا كان لديك سجادة مزعجة تنبعث منها رائحة كريهة، فهناك بعض الخطوات السهلة التي يمكنك اتخاذها للتخلص من الرائحة. الخطوة الأولى هي تنظيف البساط بانتظام. سيساعد ذلك على إزالة الأوساخ والحطام التي يمكن أن تعلق في ألياف السجادة الطويلة وتساهم في ظهور الروائح الكريهة.

يجب أيضًا استخدام حبات معطرة عند التنظيف لتترك رائحة لطيفة بعد التنظيف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد تنظيف البقع بالخل الأبيض والماء أو باستخدام منظف بالبخار على إزالة الروائح العالقة من بساطك. أخيرًا، للتخلص من الروائح العنيدة، حاول ترك بساطتك بالخارج في ضوء الشمس المباشر لبضع ساعات – سيساعد ذلك على إزالة الروائح الكريهة منها بشكل طبيعي. من خلال هذه الخطوات البسيطة، يمكنك الحفاظ على رائحة سجادة الشعر المنعشة منعشة!

4 أفكار بشأن “افضل مغسلة سجاد في جدة”

    1. تم ارسال عرض سعر الي البريد الألكتروني
      ولمزيد من المعلومات يرجي التواصل واتساب او اتصال علي رقم 0554186117
      شكرا لإختياركم الشهاب كنترول

    1. لدينا خدمة تنظيف السجاد في مكانه بأحدث ماكينات تنظيف السجاد و متاح ازالة البقع بمنظفات خاصة و بإستخدام قوة البخار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *