تخطى إلى المحتوى

تنظيف مكيفات شباك و سبليت بمكة 0542030601 خصم35%

تنظيف مكيفات شباك و سبليت بمكة

شركة الشهاب كنترول من أفضل شركات تنظيف مكيفات بمكة من مكيفات الشباك والاسبليت بأفضل فريق عمل من الفنيين لعمل فك وتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفات.

ومن المعروف ضرورة التكييفات في حياتنا اليومية والتعامل مع تلك الأجهزة يحتاج إلي متخصصون لتجنب أي تلف بالتكييف ، ومن أفضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيف التكييفات هي شركة الشهاب كنترول حيث تعمل علي تنظيف مكيفات شباك سبليت بمكة بأقل الأسعار حيث تعمل علي تنظيف وشفط الأتربة والأوساخ منه بسهولة من خلال ماكينات تنظيف .

ويجب الحرص علي تنظيف المكيفات بشكل مستمر وخاصة في بداية فصل الصيف وتغيير وتنظيف الفلاتر الموجودة بالمكيفات الشباك والاسبليت لضمان زيادة التبريد.

وأيضا عملية تنظيف مكيفات شباك وسبليت في مكة تطول من عمر المكيفات دون تسبب في أعطال ، وعند عدم تنظيف المكيفات ينتج ظهور رائحة كريهة بالمكان عند تشغيل المكيف.

تنظيف مكيفات شباك سبليت بمكة

لماذا من المهم تنظيف مكيفات شباك سبليت وجعلها نظيفة بإستمرار؟

الحفاظ على أجزاء مكيفات شباك ومكيفات سبليت وجعلها نظيفة سيساعد الوحدة لفترة أطول وتعمل بكفاءة أكبر لأنها لن تحتاج لتشغيل طويلة ، لذلك يجب فحص لفائف وأجزاء المروحة وتنظيفها مرة واحدة في السنة حد أقصي.

حيث أنهم مصدر جذب الأتربة والأوساخ ، ويمكن الأوساخ أن تأكل مواد التشحيم أيضا ، مما يتسبب في فشل النظام الكلي للمكيف ويتم استخدام مذيبات خاصة لتنظيف هذه الأجزاء،

ويوجد نوعان من اللفائف منها لفائف مبخر تكون داخل المنزل، وتعمل علي امتصاص الحرارة ولفائف المكثف وتكون خارج المنزل ، لذلك عند إتساخ اللفائف الداخلية والخارجية تكون أكثر صعوبة للوحدة لنقل الحرارة بالإضافة إلى الوزن المضافة، حيث أن الأوساخ بمثابة عازل، مما يجعل من الصعب لفائف لتصريف الحرارة.

وأيضا شفرات المروحة يمكنها أن تجمع أوساخ وأتربة مما تسبب ريش لتصبح مغلفة مما يؤدي صعوبة في تحريك الهواء ويقلل من كمية الهواء المنقولة.

طرق تنظيف المكيفات

توجد الكثير من طرق تنظيف مكيفات شباك و سبليت بمكة وجميعها يفي بالغرض مثل ( تنظيف المكيفات من خلال المياه أو البلور ، ماكينات شفط الغبار والأوساخ ، الاسبري ، الغسيل)،

ولكن يجب اختيار طريقة تنظيف مناسبة لكل نوع مكييف حيث لا يمكن أن تتم عملية تنظيف مكيف صحراوي مثل عملية تنظيف نكيف شباك أو مكيف سبليت لذلك يجب التواصل مع شركة متخصصة في تنظيف مكيفات لتقوم بتنفيذ المطلوب بدقة.

بعض النصائح للحفاظ علي وحدات المكيفات

  • يجب تظليل الجزء الخارجي من المكيف وعدم تعرضة لأشعة الشمس لفترات طويلة حتي ترتفع كفاءة المكيف في تواجده في مكان مظلل.
  • يجب غلق جميع النوافذ والأبواب عند استخدام المكيف حتي تحتفظ الغرفة بدرجة حرارة مناسبة .
  • يجب اختيار مكان مناسبة في الغرفة لتركيب المكيف بها بحيث لا يتم وضعه في مدخل الغرفة.
  • عند عدم استخدام المكيف لفترات طويلة يجب تغطيته بأغطية خاصة به وعند استخدامه مرة أخري يجب الاهتمام بتنظيفة أو الاستعانة بشركات متخصصة للقيام بعملية التنظيف.

مميزات شركة الشهاب كنترول في تنظيف مكيفات شباك وسبليت بمكة

صيانة مكيفات سبليت بمكة
صيانة مكيفات سبليت بمكة
  1. تمتلك مجموعة من المهندسين وأمهرة فريق عمل ذو خبرة عالية ناتجة من التدريبات الشاقة المتطورة والحديثة في مجال تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها.
  2. تعطي شركة الشهاب كنترول في مجال تنظيف مكيفات شباك وسبليت في مكة برامج علمية متطورة لتدريب فريق عملها مع استخدام أحدث الأجهزة الكهربائية في عمليات التركيب والتنظيف.
  3. كثرة الاحتكاك في الاعمال المختلفة التي تم انجازها من قبل مع كيفية حل المشاكل التي واجهتنا اثناء الاعمال المختلفة
  4. عند اتصالكم بنا يقوم المهندسين المتخصصين وفريق عملنا المتكامل من الفنيين المهره في مجال تنظيف المكيفات بعمل تصوير التكيف من الداخل قبل عملية التنظيف لمعرفة مابداخل المكيف من أتربة واتساخات
  5. يتم تحديد كمية ت الأوساخ والأتربة وما بها من ميكروبات وجراثيم التي تسبب الاضرار والامراض منها الحساسية ومشاكل الشعب الهوائية وضيق التنفس والانفلونزا
  6. يعتمد فريق العمل علي استخدام أجهزة وماكينات حديثة في تنظيف المكيفات بإجراء عملية شفط الأتربة والجراثيم للجزئين الداخلي وكذلك الخارجي والتاكد من التخلص منها تماما.

أرخص شركة تنظيف مكيفات شباك وسبليت بمكة

تنظيف مكيفات سبليت بمكة
تنظيف مكيفات سبليت بمكة

شركة الشهاب كنترول تقدم خدمات تنظيف مكيفات شباك وسبليت بأقل الأسعار التي لا مثيل لها مقارنة بالشركات الأخري التي تعمل في هذا المجال ، حيث يختلف استخدامات التكييف حسب إرتفاع وإنخفاض درجة الحرارة ففي حالة إرتفاع درجات الحرارة يصبح التبريد مثالي جداً ، وفي حالة انخفاضها بدرجة كبيرة يصبح الحل هو التسخين أو التدفئة للوصول إلى درجة حرارة مناسبة للغرفة ، مع وجود تقنيات في المكيفات وهي تقنية حديثة يمكن من خلالها تغيير الهواء والحصول على هواء نقي خالي من الغبار والروائح المزعجة تتلخص استخدامات التكييف في ( تبريد ، تدفئة ، تنقية ،تهوية).

لذلك فنحن شركة الشهاب كنترول تقدم تنظيف مكيفات شباك وسبليت بمكة بواسطة فريق عمل متخصص ومدرب علي أعلي مستوي في مجال تنظيف جميع أنواع المكيفات المختلفة بإستخدام تقنيات وأجهزة حديثة من أجل تقديم أفضا الخدمات لعملائنا الكرام في جميع أنحاء المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *