تخطى إلى المحتوى

شركة تخزين عفش بعسير

شركة تخزين عفش بعسير

تتشرف شركة تخزين عفش بعسير Afsh Ba’sir storage companyبتقديم خدمات تخزين العفش المنزلي والعفش الفندقي والمكتبي، بأحدث طرق وأساليب تخزين الاثاث في اكبر مستودعات تخزين عفش بعسير .

شركة تخزين اثاث في عسير Asirتعتبر الشركة الرائدة في تقديم خدمات فك و تغليف و نقل العفش داخل عسير وخارجها، لما تتمتع به من خبرة تزيد عن 20 عام، حازت خلالها علي ثقة الكثير من العملاء الكرام.

مستودعات و مخازن آمنة تقدمها افضل شركة تخزين اثاث بعسير

تعتبر شركة تخزين الاثاث في عسير افضل شركات تخزين العفش بعسير و الخفجي و خميس مشيط ، لما لديها من اكبر مستودعات تخزين العفش والمؤمنة تماماً ضد الحشرات بأنواعها والمجهزة للحفاظ علي الاثاث مهما كانت مدة تخزينه.

كما تقدم شركة تخزين العفش داخل عسير Asir ، كافة الضمانات اللازمة للحفاظ علي الاثاث داخل مخازن العفش الخاصة بها ضد الأضرار أو السرقة وذلك من خلال التعاقدات المبرمة مع العملاء.

مستودعات العفش بعسير كبيرة ومجهزة لاعمال تخزين كافة انواع الاثاث مهما كان حجمه والكمية الخاصة به لحين عودة العميل ورغبته في إسترجاء الاثاث .

خدمات شركة تخزين العفش بعسير

افضل شركة نقل اثاث في عسير

لا يقتصر دور شركة تخزين اثاث عسير كإحدي أهم مؤسسات تخزين الاثاث في عسير وفقط، بل تقدم كافة خدمات نقل و تغليف و فك و تركيب العفش بعسير وضواحيها وباقي مدن المملكة.

شركة نقل عفش عسير Asir تعتبر الافضل بين شركات نقل الاثاث في مدينة عسير ، لما تمتاز به من تقديم اعلي مستويات الكفاءة والأمان في الحفاظ علي المقتنيات من الأضرار المختلفة والخدوش والأتربة و الحشرات.

افضل مواد التغليف و اسطول سيارات مجهزة مقدمة من شركة نقل اثاث عسير

شركة تخزين عفش بعسير
شركة تخزين عفش بعسير

للوصول إلي مرحلة تخزين الاثاث في مستودعات شركة تخزين عفش بعسير ، هناك عدة خطوات لا تقل أهمية عن خطوة تخزين العفش.
الخطوة الهامة هي تغليف الاثاث ، حيث تعتبر الشركة افضل شركة تغليف ونقل العفش في عسير ، حيث تحرص شركة نقل اثاث عسير علي إستيراد افضل مواد التغليف كالكارتون والورق المقوي والفقاعات البلاستيكية وغيرها للحفاظ علي العفش من الخدوش أو الكسر.
ولنقل العفش الي مستودعات تخزين العفش الي عسير لابد من توفير اسطول سيارات نقل العفش مجهزة علي اعلي مستوي، وهو ما تقدمه شركة نقل الاثاث في مدينة عسير ، حيث تمتاز سيارات نقل العفش بأنها مغلقة ومجهزة ضد الصدمات ومزودة بسائقين علي دراية بأفضل الطرق الممهدة.

اسعار شركة تخزين العفش بعسير

الضمانات المقدمة من شركة نقل اثاث في عسير

شركة تخزين عفش بعسير
شركة تخزين عفش بعسير

تعتبر شركة نقل اثاث داخل عسير ، ارخص شركة تخزين ونقل العفش بعسير، لما تقدمه من تخفيضات و عروض تنافسية بين شركات تخزين الاثاث بالسعودية تصل إلي 50% .
عند الاتفاق مع العميل علي تفاصيل التعاقد، تقدم شركة نقل العفش بعسير كافة الضمانات من قبل الشركة ضد الحوادث أو الحرائق أو أي أضرار للعفش .

خطوات نقل العفش دون الاستعانة بشركات نقل وتخزين العفش

ابدء بالغرف الأقل إستخداماً في المنزل مثل غرفة المكتب والسفرة إلخ.
-قطع العفش المعرضة للكسر قم بوضعها داخل كرتون وقم بتغليفها بورق وافصل فيما بينها بقطع من القماش لتقليل الإحتكاك.
بعد ذلك قم بتجميع النيش وقطع المطبخ والملابس الشتوية والأشياء الأقل أهمية.
قبل النقل بيومين قم بتجميع كل الغرف ويفضل أن تكون عملية النقل مرة واحدة.
في حالة كان المكان الجديد قريب من القديم، يمكن نقل العفش علي مراحل.
عند تركيب ورص الاثاث، يفضل البدء بالغرف الأكثر أهمية كالمطبخ وغرف النوم وهكذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *