تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة

تعتمد شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة غسيل كنب مجالس سجاد موكيت نظافة شاملة بالبخار بخصم حتي 35% لفترة محدودة ماكينات حديثة لإزالة البقع

أفضل شركات التنظيف بمكة المكرمة

أفضل شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة

تعتبر تقنية التنظيف بالبخار من أفضل طرق التنظيف على مستوى العالم حيث تقوم بالتخلص من الأتربة والدهون العالقة بالأسطح كما أنها تساعد على حماية المفروشات والأثاث وكل قطعة في المنزل من الجراثيم والبكتيريا الضارة التي لا يمكن أن نراها بالعين المجردة وخاصةً أن بعض السيدات لا يتوفر لديها أجهزة التنظيف بالبخار الحديثة لذا تقبل ربات البيوت على الاستعانة بخدماتشركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة.

تنظيف المجالس بالبخار

تنظيف المجالس

تختلف أشكال وأحجام المجالس وأيضا تختلف من حيث الأقمشة المصنوعة منها ، لذا يجب عليك معرفة نوع مجلسك لمعرفة الطريقة الصحيحة لتنظيفه.

المجالس من المعروف أن المجالس من أكثر الأشياء التي تعطى مظهر جذاب للمنزل ، وهو اكثر الأشياء عرضه للأتربة والأوساخ ، لذلك يجب أستخدام أدوات حديثة لذا، تقوم شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة، بإستخدام أحدث أجهزة البخار التي تقضي علي أي أتربة أو بقع بكل سهولة وأمان.

ومن الرغم من الطرق التقليدية المستخدمة في تنظيف المجالس ألا أن هذه الخطوات ليست كافية للحفاظ علي مجالسك، لذلك يجب الأستعانة بشركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة.

ازالة بقع الكنب بالبخار بمكة

تنظيف الكنب بالبخار يقضي على أي أتربة أو أوساخ موجودة على أقمشة الكنب بسهولة ويسر ودون الحاجة إلى أحضار مواد منظفة أو نقل الكنب من مكانه والطريقة كالتالي:
1- نقوم بإحضار جهاز تنظيف الكنب بالبخار ونقوم بملؤه بالماء الفاتر ثم تشغيل الجهاز.
2- نقوم بتنظيف جهاز التنظيف من الداخل لإزالة كل الأتربة التي تم شفطها من أقمشة الكنب ليكون جاهز للإستعمال في المرة القادمة.

وعند تنظيف الكنب في حالة وجود بقع نحتاج إلى خطوة إضافية قبل التنظيف بالبخار وهي إزالة البقعة وهي كالتالي:
1- نقوم بخلط كمية من بيكربونات الصوديوم مع القليل من حمض الليمون ونضعها على مكان البقعة ونتركها لمدة 10 دقائق.
2- نقوم بإزالة بيكربونات الصوديوم والحمض بقطنة أو مناديل ورقية.

خدمات شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة

  • نحن في شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة نهتم بتنظيف السجاد أو الموكيت مهما كانت نوعيته فلدينا فريق العمل المدرب الذي يعرف قيمة المقتنيات التي يقوم بتنظيفها بالبخار.
  • تنظيف المجلس العربية والكنب المودرن بالبخار من أبرز الخدمات التي نقوم بها حيث نقوم من خلال مواد فعالة تضاف إلى أجهزة البخار تقوم بالتخلص من البقع الصعبة التي لا يمكن التخلص منها بالطرق العادية استخدام المياه والصابون فقط وذلك مثل بقع الحبر وبقع الشيكولاتة وبقع الدهون فهي من أكثر البقع شيوعاً في المنازل خاصةً مع وجود الأطفال.
  • تنظيف المطابخ والحمامات بتقنية البخار ذات درجات الحرارة المرتفعة التي يمكنها التخلص من كافة الدهون المتراكمة على أسطح المطابخ وداخل الأفران إلى جانب التخلص من التكلسات التي تخلفها بقايا الصابون في الحمامات أو البقع الناتجة عن الصدأ.
  • تقوم تقنية البخار بتنظيف الستائر والمفروشات والأسرة وتخلص ربة المنزل من الحشرات التي تسكن داخل المراتب وأسفل السجاد.
  • تقنية البخار ليست فقط للتنظيف وإنما للتعقيم من البكتيريا الضارة التي لا نراها بالعين المجردة وتتسبب في المرض لكافة أرفاد الأسرة فنحن من خلال متخصصون داخل شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة نقوم بإتباع الأماكن التي تتواجد فيها الحشرات وباستخدام البخار نقوم بالتخلص منها حيث أن الحرارة المرتفعة من العوامل التي تسهم في القضاء على الحشرات الضارة.

نصائح شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة

  • تنصح شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة عملائها الكرام بضرورة تنظيف المنزل بشكل دائم ويومي وإزالة الأتربة من المفروشات باستخدام المكنسة الكهربائية التي تسهم في شفط الأتربة من السجاد أو الموكيت أو المفروشات.
  • الاهتمام بنظافة السجاد أو الموكيت وتنظيف على الأقل من 3 إلى 4 مرات خلال العام من أجل الحفاظ على رونقه وعدم تغيير ألوانه الزاهية.
  • يجب الحرص من التعامل بالبخار الساخن حيث ان درجة الحرارة المرتفعه يمكن ان تسبب الحروق او الامراض الجلدية التي تأذى بشكل مباشر.
  • عند التنظيف بالبخار يجب ان يتم فحص المراد تنظيفه واختبار مساحة صغيرة من الانسجة او الاسطح لمعرفة اذا كان البخار مناسب او ضار .

مميزات شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة

  • نحن نتميز في شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة بتوفر أجهزة البخار عالية الجودة ذات الحرارة المرتفعة التي لديها القدرة على التخلص من أصعب البقع سواء كان في المفروشات أو الأثاث أو السجاد.
  • لدينا فيشركة تنظيف بمكة المكرمة القدرة على تنظيف المفروشات والستائر بتقنية البخار الفعالة في أسرع وقت وبجفاف في مدة لا تقل عن 45 دقيقة وهذه أسرع مدة تستغرقها شركة تنظيف على مستوى المملكة العربية السعودية.
  • تعقيم المفروشات والأثاث للتخلص من الحشرات الضارة مثل العته والبراغيث والتي تخلفها الحيوانات الأليفة في بعض الأحيان في المنزل.
  • أسعارنا في شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة لن تجدها في الشركات الأخرى المماثلة في نفس المجال.
  • تمنح الشركة خصم خاص لكل العملاء الجدد بنسبة 30%.
  • إن تقنية التنظيف بالبخار التي تتبعها شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة تمنح المفروشات والمجالس العربية والكنب المودرن الرونق والألوان الزاهية.
  • نستخدم فيالشهاب كنترول أفضل المواد الفعالة في تعقيم المنزل بالكامل والتي تم اختبارها وفقاً لمعايير الجودة العالمية.
  • نحن نستخدم أفضل المعدات الخاصة بتقنية التنظيف بالبخار ذلك لضمان عدم إصابة المفروشات أو الأثاث في المنزل بهدف إرضاء العملاء.

مفاجاة شركة الشهاب كنترول للتنظيف بالبخار بمكة المكرمة

خصم 100 ريال لفترة محدودة

6 أفكار بشأن “شركة تنظيف بالبخار بمكة المكرمة”

    1. كل عام وانتم بخير ورمضان كريم
      يرجعي العلم اننا حاليا نقدم خصومات تصل الي 50% لخدمات التنظيف بالبخار و تنظيف الكنب و السجاد والموكيت و ازالة البقع و خدمات تنظيف الحشرات
      شكرا لإختياركم شركة الشهاب كنترول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *