تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف بيوت بحي النسيم جدة

شركة تنظيف بيوت بحي النسيم جدة

شركة تنظيف بيوت بحي النسيم جدة تعتبر من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية التي تقوم بجميع خدمات تنظيف البيوت بمنتهى الاحترافية والكفاءة مما يجعل شركة تنظيف بيوت حي النسيم جدة صاحبة المركز الأول على مستوى العالم في شركات النظافة باستخدام أحدث ماكينات تنظيف و جلي الأرضيات و تنظيف المفروشات والستائر و جميع الأغراض المنزلية هذه الخدمات لن تحصل عليها إلا من خلال شركة الشهاب كنترول لتنظيف بيوت حي النسيم جدة.

خدمات شركة تنظيف بيوت بحي النسيم جدة

لأننا الشركة الوحيدة المتخصصة في مجال تنظيف البيوت والقصور والفلل والتي تنفرد باستخدام أحدث ماكينات ومعدات التنظيف هذا ما جعلنا نحصل على شهادة الجودة العالمية باعتبارنا أفضل شركة تنظيف بيوت بحي النسيم جدة و تتعدد الخدمات التي تقدمها الشركة لكل العملاء لتشمل:

  تنظيف واجهات المباني الزجاجية أو الألوميتال

لأننا نعلم أن مهمة تنظيف الواجهات من المهام الصعبة التي لا يستطيع أن يقوم بها إلا فريق عمل متكامل من الكوادر والخبراء المتخصصين الذي يقوم بإنجاز الأعمال بالدقة والكفاءة المطلوبة فبعض الشركات الأخرى لا يمكنها أن توفر هذا الكم الهائل من العمالة المدربة للقيام بهذه المهمة الصعبة.

  تنظيف الأرضيات الرخامية والباركيه والسيراميك

تعتبر الأرضيات مهما اختلف نوعها من أكثر الأماكن التي تتعرض للتلف أو الاحتكاك خاصةً مع المباني الجديدة بسبب قيام العمال بأعمال البناء عليها لذا تحتاج إلى استخدام ماكينات الجلي التي تقوم بعودتها جديدة كما كانت وهذه المهمة تقوم بهاشركة تنظيف بيوت في حي النسيم جدة بمنتهى السهولة وبالشكل الذي يحوذ على رضاء العميل.

  تنظيف محتويات المنزل

نظراً لأن البيوت تتعرض للأتربة بشكل كبير فهي تحتاج إلى العناية والنظافة المستمرة ولكن هذه المهمة تحتاج إلى عدد كبير من القائمين بها وهذه الخدمة توفرها شركة تنظيف بيوت بحي النسيم جدة لكل العملاء من خلال فريق متخصص من العمالة يقوم بتنظيف المنزل في هدوء ولا يسبب الإزعاج لباقي أفراد الأسرة.

خدمات تنظيف محتويات المنزل تشمل تنظيف الستائر دون الحاجة إلى فكها وإعادة تركيبها مرة أخرى وخاصةً في النوعية ذات الطبقات المتعددة التي تحتاج إلى بذل الجهد و المشقة في تنظيفها بالإضافة إلى غسيل وتعقيم السجاد و إزالة البقع الصعبة التي لا يمكن التخلص منها بالطرق التقليدية.

  تنظيف الحوائط والجدران

الحوائط والجدران من أكثر الأماكن التي تتعرض للاتساخ خاصةً في حالة وجود أطفال في المنزل الأمر الذي يتطلب التدخل السريع من قبل فريق عمل الشركة الذي يقوم بتنظيف الجدران والحوائط باستخدام مواد تنظيف فعالة لا تؤثر على طلاء الحوائط.

في بعض الأحيان قد يكون من الصعب على ربة المنزل تنظيف الحوائط المصنعة من الحجارة نظراً لصعوبة التخلص من البقع بها ولكن نحن نقوم بهذه المهمة الصعبة بمنتهى السهولة وفي وقت قياسي باستخدام ماكينات مخصصة لتلك المهمة و بأقل الأسعار بالمقارنة مع الشركات الأخرى في نفس المجال.

  تنظيف خزانات المياه

نظراً لأن خزانات المياه من أكثر الأماكن في المنزل التي تحتاج إلى تنظيف مستمر وذلك حتى يتم التأكد من سلامة مياه الشرب المخزنة بها فإننا نقوم بتنظيفها وتعقيمها باستخدام مواد التنظيف المصرح بها في وزارة الصحة والتي تضمن الحفاظ على الخصائص الكيميائية للمياه مع ضمان إزالة الطحالب والبكتيريا العالقة بها.

مميزات شركة تنظيف بيوت بحي النسيم جدة

  • توفر الشركة نخبة من أكبر الكوادر المحترفة في مجال تنظيف البيوت والقصور والفلل.
  • النظام والدقة في مراحل العمل من سمات شركة تنظيف بيوت بحي النسيم جدة.
  • خصم 50% لكافة العملاء الحالين وخصم خاص لكل العملاء الجدد يصل الي 65% بمناسبة افتتاح فرعنا الجديد في حي النسيم جدة.
  • خدماتنا تمتد للشركات والمنتجعات والقرى السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *