تخطى إلى المحتوى

شركة صيانة مسابح بالقطيف

شركة تنظيف مسابح بالقطيف

خصم 35% لفترة محدودة خدمات النظافة و مكافحة الحشرات

الخصم متاح بمدن المنطقة الشرقية

الدمام – الخبر – الخفجي – القطيف – الإحساء – الظهران – راس تنورة – حفر الباطن​ – الجبيل

شركة صيانة مسابح بالقطيف هي الشركة الافضل في صيانة وانشاء حمامات السباحه بالقطيف , تقوم شركة صيانة مسابح بالدمام والقطيف بتطوير وتحسين ادائها بصفه مستمره , تقوم الشركة باستخدام افضل الاساليب واعلي التقنيات واحدث المعدات واجدد الافكار لكي تنفذ كل ما يطلبه العميل , تمتلك شركة صيانة مسابح بالخبر افضل وامهر العماله المدربه علي صيانة كافه انواع المسابح وذلك لكي تكون الشركة الافضل علي مستوي شركات تنظيف وصيانة المسابح بالقطيف , تقدم شركة صيانة مسابح بالقطيف العمل الممتاز وتقدم اسهل الحلول وابسطها لعملائها وبأقل الاسعار لان عمليه صيانة مسابح بالقطيف من اصعب الامور التي من الصعب علي الفرد العادي ان يقوم بها لذلك يجب الاعتماد علي شركة صيانة مسابح  بالدمام وبمدينة القطيف لديهم الخبره واحدث وافضل الالات التي تمكنهم من صيانة المسابح ,  تمتلك شركة تنظيف مسابح بالقطيف لتنظيف وصيانة المسابح عدد من المهندسين ابمتخصصين في انشاء وصيانة المسابح.

عميلنا العزيز في حاله امتلاكك لمسبح يحتاح صيانة او تريد تجديده فان شركة صيانة مسابح بالخبر والقطيف توفر لك كل ما تريد من صيانة واصلاح وتجديد حتي تتمكن من اعادة المسبح علي ما كان عليه في البدايه.

خطوات صيانة  واصلاح المسابح مع شركة صيانة مسابح بالقطيف

  • يتم الكشف عن الاضرار الموجوده ف المسبح وهل يوجد رشح مياه او لاء وبعدها تبدا عمليه الصيانة والتجديد.
  • يتم تفريغ المسبح من المياه ف حاله امتلاؤه وانتظار الي ان يتم جفاف المسبح بأكمله .
  • يتم فك وتكسير الارضيات الموجوده والقيام بتركيب ارضيات اخري لا تعرض المسبح للرشح.
  • بعد عمليه فك وتكسير الارضيات يقوم عمالنا في شركة صيانة مسابح بالجبيل بعمل طبقه من السيليكا تمنع تسريب المياه بعد ذلك يقوم العميل باختيار نوع الارضيات الذي يريده .
  • يتم تركيب الفلاتر وملئ المسبح لاختباره .

في حاله ترك المسبح فتره طويله بدون استخدام فقد تتراكم الاملاح علي جدران وجوانب المسبح فان شركة صيانة مسابح بالجبيل والقطيف تستخدم افضل الالات التي تقوم بازالة الملح من حوائط وجوانب المسبح .

بعد الانتهاء من العمل يقوم العمال في شركة صيانة مسابح بالخبر والقطيف بتركيب الفلتر وتشغيله للتخلص من المياه المترسبة به والاملاح واغلاقه واعادة تركيبه وتشغيله مره اخري للتاكد من عمله علي اكمل وجه قبل تسليم المسبح للعميل .

 بعض النصائح اللازم اتباعها عند صيانة المسبح

تصريف كل المياه الموجوده بالمسبح , يتم تنظيف جوانب وارضيات المسبح من اي اتربه قد تكون عالقه به باستخدام افضل انواع المنظفات والمعقمات المخصصه لتنظيف المسابح ,غسل المسبح بالماء عده مرات للتاكد من نظافته التامه, تنظيف الفلاتر او تغيرها المتصله بخراطيم المياه التي تمد المسبح بالماء النظيف في حالة وجود اي تشققات في جدران وارضيه المسبح ,القيام بسرعة اصلاحها.

ماتقوم به شركة صيانة مسابح في القطيف

  • يقوم فنيون شركة عزل مسابح بالقطيف لعزل وصيانة المسابح في القطيف باختبار المياه قبل اضافه اي مواد كميائيه.
  • ازالة الاوراق المتساقطه في المسبح وتنظيف المسبح من الشوائب باستخدام الشبكه.
  • ازالة الاوساخ وتراكم الاتربه والطحالب من جدران وارضيه المسبح باستخدام الفرشاه المخصصه.

لذلك عميلنا العزيز وفي مقابل ازدياد سعر الدولار الا ان شركة صيانة مسابح بالقطيف تقوم بتوفير افضل الاسعار التي تناسب جميع العملاء وتقدم الشركة عده خصومات علي بعض الخدمات التي تقدمها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *