تخطى إلى المحتوى

شركة صيانة مكيفات بالدمام

شركة صيانة مكيفات بالدمام , من أهم وسائل التكنولچيا الحديثة والتي لا يمكننا الأستغناء عن وجودها هي المكيفات فنظرآ لإرتفاع درجة الحراره فى فصل الصيف وخاصه فى المملكة السعودية زاد الطلب عليها وبكثره .
هناك المنازل التى تهاجمها درجة الحراره العالية والتي يعطى لها المكيف الظروف المناخية التي لا مثيل لها فتعطى هواء نقى بارد بطريقة مبهره كما إنها تساعد على توفير مناخ خالى من الأتربة والميكروبات والجراثيم والتخلص من الحشرات التى تهاجمنا فى فصل الصيف .
فالمكيف أصبح من الأجهزه التى لا يمكننا الإستغناء عنها فمن الصعب أن نجد أحد لا يقوم بإستخدام المكيف حيث يمدنا بالهواء النقى البارد فلا يقتصر أستخدامه فى المنازل فقط فهناك القرى والمطاعم ، الشركات ، وجميع المؤسسات التي لا يخلو منها المكيفات لما لها تأثير رائع لا يمكن الأستغناء عنه ولذا يلزم الأهتمام بصيانه وتنظيف المكيفات بشكل دورى مكثف والأهتمام به .

فيما يلي سوف تعرض لكم شركة صيانة مكيفات بالدمام أنواع المكيفات .

1- المكيف المخفي : له مميزات عديدة فهو يضخ الهواء بطريقة رائعه وله فتحات أفقية ورأسية حتى يعطى لك الهواء على درجات ممتازه .
تستطيع اختيار الهواء البارد أو الساخن على حسب رغبتك ، يتم وضعه بطريقه مخفية تحت السقف مباشرة .

2- مكيف الشباك : يحتاج مهندس كهربائي وفني حتى يحدد المكان المناسب لوضعه فهو مناسب وضعه فى فتحات الجدران ، تكلفته بسيطه كما إنه إن تعرض لأى عطل فيسهل التعامل معه واصلاحه .

3- مكيف الأسبيلت : من المكيفات التي تمتلك شهره عاليه فهو معروف تقوم الشركات بالإستعانه به دائمآ ، يتكون من قطعتين أحدهما بالداخل والآخرى بالخارج ، يعطى هواء نقي ويقوم بتوزيع الهواء بطرق متناسبه .

4- مكيف كرافت : ممتاز عالى الجوده ، تم استيراده من أمريكا ، يلزم وضعه فى الأماكن ذات المساحات الكبيره .

هناك الكثير من أنواع المكيفات الآخرى نظرآ لأهميته البالغه مثل يونيون أير ، مكيف الشيلر ، المكيفات الصحراوية وغيرها .
نحن في شركة تنظيف مكيفات بالدمام لتنظيف وصيانة المكيفات وتركيب المكيفات بالدمام  على دراية تامه بجميع أنواع المكيفات وكيفية صيانتها فنحن نمتلك أفضل مهندسين الكهرباء والفنيين كما نمتلك العمالة المدربة لصيانة وتنظيف جميع أنواع المكيفات .

أهمية تنظيف المكيفات

نتيجة للعمليات التى تقوم داخل المكيف من عمليات تنقية الهواء فيقوم المكيف بسحب الهواء الملوث والمحمل بالأتربة والجراثيم والميكروبات مما ينتج عنه حدوث تلوث داخل المكيفات نتيجة لإهماله ف بالتالى يكون الهواء الخارج منه ملوث مما يؤثر على صحه أسرتك بسبب المشاكل التى تتعرض لها مثل الربو والحساسية وضيق التنفس وللحفاظ على سلامتك وسلامه أطفالك يلزم الأهتمام بتنظيف المكيف والقيام بعمليات دورية مكثفه للحفاظ على سلامتك .

كيف تقوم شركة صيانة مكيفات بالدمام بتنظيف المكيفات بالدمام

1- أولآ وقبل أى شئ يقوم الفني بفصل تيار الكهرباء من اجل عمليه تنظيف آمنه .

2- يقوم الفني الخبير لشركة تنظيف مكيفات بالدمام بالبحث عن الأماكن التى يمتلئ بها الغبار والأتربه حتى يقوم بعمليه تنظيف صحيحه .

3- سحب الفلتر وتنظيفه مستخدمآ فى ذلك أحدث التقنيات ووسائل التنظيف الخاصه بنا والتأكد من تجفيف الفلتر تمامآ من الماء سواء كان يعمل بالفريون أو الماء فنحن في شركة صيانة مكيفات بالخبر والدمام نمتلك أحدث التقنيات الدقيقه التي تستطيع قياس ضغط الفريون وعزل ضغطه .

4- يقوم الفني بإستخدام أجهزة الشفط الخاصه بنا لسحب وشفط جميع الأتربه المعلقه على الماتور .

5- استخدام فوط مبلله بالماء لتنظيف جميع الوحدات الداخليه ثم تجفيفها .

6- نقوم بتزيت الأماكن التي تلزم وتحتاج إلى غلي تشحيم .

7- فى النهاية يقوم الفنى بتركيبة وتنظيف الوحدات الخارجية للمكيف

أهمية صيانه المكيفات

-القيام بصيانه المكيف من الأمور الهامه حتى يعيش المكيف لعمر طويل دون التعرض لأى عطل .
– فعند القيام بدوريات مكثفه لصيانه المكيف ومتابعه ضواغط التبريد وظبطه نلاحظ انخفاض للأستهلاك الكهربائي بطريقه ملحوظة بالإضافة إلى ذلك خروج هواء نقي ومنع التعرض لأى أعطال للمكيف وحماية ضاغط التبريد من أى تلفيات كما تتفادى التكلفه الباهظة عند تعرض المكيف لأى عطل فهو من الآلات التي تحتاج العناية بها والأهتمام بها من حين إلى آخر .

الخدمات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات بالدمام لصيانة المكيفات

– تقدم لك شركة صيانة مكيفات بالجبيل وبالدمام أفضل مهندسين الكهرباء والفنين لصيانه جميع أنواع المكيفات بدقه ومهاره عالية حيث أنهم مدربون ولديهم الخبره الكافيه للتعامل مع المكيفات بأنواعها المختلفه بسهوله ويسر .

– تقدم لكم شركة صيانة مكيفات بالقطيف والدمام عملية صيانه شامله فتقوم بتغير أى تلفيات داخل المكيف وأستبدالها بقطع أصليه حتى يرجع المكيف يعمل بدقه كما كان من قبل .

تقدم لك شركة الشھاب كنترول بعض النصائح

1- الفلتر من أهم القطع الموجوده بالمكيف فهو يعمل على حجز جميع الأتربة فيلزم الأستمرار على نظافته بطريقه دورية .

2- الأختيار المناسب لوضع المكيف فيلزم دائمآ عدم تعرض المكيف لأشعه الشمس .

3- حفاظآ على صحتك يلزم استخدام درجات الحراره فيما بين 22 ، 25 .

4- القيام بدوريات لصيانه المكيف وتنظيفه وتنظيف الزعانف وجميع الفتحات .

مميزات شركة صيانة مكيفات بالدمام لصيانة وتنظيف جميع أنواع المكيفات

1- نتميز في شركة صيانة مكيفات بالخبر والدمام  بالخبرة الكافية للتعامل مع كافة أنواع المكيفات سواء تنظيفها أو صيانتها .

2- نعتمد في شركة صيانة مكيفات بالقطيف  على أفضل مهندسين الكهرباء والفنيين فهم يمتلكون أعلى مستوى من الخبره والكفأه فى صيانة وتنظيف المكيفات بطريقة لا مثيل لها .

3- نستخدم في شركة صيانة مكيفات بالجبيل والدمام أجود التقنيات اللازمة ووسائل التنظيف الخاصه بالمكيفات .

4- نقدم لكم جميع الضمانات والتي تلزمنا بتحمل المسؤلية التامه للمكيف .

5- نوعدكم بإسترجاع المكيف كما لو كان جديدآ فنحن رأس مالنا هو ثقة العميل وإرضائه .

6- بحمد الله تعالى وبشهاده عملائنا نتميزفي شركة صيانة مكيفات بالدمام بأقل تكلفه وأعلى جوده وكفاءة فى آن واحد فأسعارنا فى متناول جميع العملاء .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *