تخطى إلى المحتوى

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

عزل اسطح بالرياض

 

شركة عزل اسطح بالرياض الشهاب كنترول من أفضل شركات العزل التي تساعد العملاء في القضاء على مشاكل تسريب المياه التي ينتج عنها تصدعات و شروخ في المباني مع منح العملاء شهادة ضمان على جودة خدمات العزل مع المساعدة على تحقيق أفضل الطرق في التخلص من عيوب العزل الرديء أو العزل التقليدي بالأسعار المناسبة لكل مستويات العملاء بخصم خاص 50% عند الاتصال.

طرق عزل الأسطح لدى الشركة

 

نظراً لأن المباني في الوقت الحاضر تعاني من التغيرات المناخية المتعددة و ذلك بسبب ترك المكان بدون عزل أو تعرض المبنى غلى تسرب المياه أو الرطوبة أو درجات الحرارة المرتفعة لذا فقد قمنا في شركة عزل اسطح بالرياض بالعديد من طرق العزل المناسبة لجميع أنواع الأسطح ومنها:

طرق العزل ضد الرطوبة للأسطح:

إذا كنت عزيزي العميل تعاني من تشبع الجدران أو الأرضيات داخل منزلك بالرطوبة الناتجة عن تسرب المياه و التي تعتبر من الأمور الغير مستحبة لدى العملاء فإننا نقوم في شركة عزل اسطح بالرياض بالتعامل معها من خلال الاستعانة بألواح مادة البيتومين و التي تصل درجة سماكة هذه النوعية من مواد العزل إلى 10 سم و لمزيد من جودة خدمات العزل يقوم فريق العمل بإضافة طبقة من مادة البوليستر لتساعد في التصاق ألواح البيتومين.

طرق العزل الحراري للأسطح:

دائماً ما يعاني العملاء من ارتفاع درجات الحرارة خاصةً في فصل الصيف مما يستلزم معه اللجوء إلى عزل الجدران و الأرضيات بمواد العزل الحراري و التي تقوم بها شركة عزل اسطح بالرياض بهدف حماية المباني من اختراق الحرارة داخل المبنى و هذه الطريقة تعمل على تخفيض معدل استهلاك الطاقة الكهربائية الممثلة في التكييفات و المراوح إلى نحو 40% عن المعدل الطبيعي و بالتالي تخفيض استهلاك الكهرباء والاستمتاع بمنزل لطيف في فصل الصيف بينما يلجا العملاء إلى خدمات العزل أيضاً في فصل الشتاء حيث يتم منع خروج الحرارة خارج المبنى و بهذا يمكن الاستمتاع بمنزل دافئ طوال فصل الشتاء و البرد القارص.

طرق العزل المائي للأسطح:

تعتبر تقنية العزل المائي من أكثر الأمور التي تهتم بها افضل شركة عزل مائي بالرياض الشهاب كنترول حيث تقوم باستخدام مواد العزل الجيدة التي تعمل كدرع واقي ضد تسربات المياه التي تؤثر على جودة الجدران و على عمرها الافتراضي بالإضافة إلى حماية البنية التحتية للمباني من تأثير تسرب المياه و خاصةً في الحمامات و المطابخ وحمامات السباحة و التي تعتبر من أكثر الأماكن التي تتراكم بها المياه و تحتاج إلى عزل حتى لا تؤثر على المباني.

طرق العزل الصوتي للأسطح:

هذه الطريقة من احدث الطرق التي يهتم بها العملاء خاصةً مع الضوضاء التي أصبحت منتشرة بشكل كبير حول المباني السكنية و هذه التقنية تقوم بها شركة عزل اسطح بالرياض باستخدام مواد العزل الصوتي الجيدة مثل الصوف الصخري و المخمدات التي تعمل على منع الاهتزازات داخل الجدران و الحوائط و غيرها من مواد العزل و بالأخص في قاعات المحاضرات و المسارح و دور السينما و الاستوديوهات الفنية.

مواصفات مواد العزل في الشركة

  • تراعي شركة عزل اسطح بالرياض في مواد العزل التي تستخدمها أن تكون ملساء و غير قابلة للانبعاج أو التجعد حتى لا تؤثر على جودة خدمات العزل.
  • لها قدرة فائقة في تحمل الضغط العالي وغير قابلة للتمزق أثناء تركيبها على الأسطح.
  • لها قدرة فائقة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة و التغيرات الجوية المحتملة.
  • أن تتمتع المادة العازلة بالخواص الكيميائية والفيزيائية و لا يمكنا أن تتفاعل مع الخرسانة أو مع نوعية الأسطح المراد عزلها.
  • لها قدرة فائقة على منع تسرب المياه داخل الأسطح المعزولة.

مواد العزل المستخدمة في الشركة

لأننا نعلم جيداً أهمية عزل الأسطح بالنسبة لعملاء لذا فقد قمنا باستخدام مواد العزل الجيدة و الفعالة التي تقوم بأداء مهمة العزل بمنتهى الاحترافية و الجودة و منها:

العزل بمادة البولي إيثلين:

تعتبر هذه المادة من أكثر مواد العزل شيوعاً في شركة عزل اسطح بالرياض و قد قامت الشركة بتوفير نوعين من هذه المادة النوع الأول في شكل رولات تصل سماكة هذه الرولات من 60 و حتى 500 ميكرون و النوع الثاني في شكل أغشية تم توفيرها باللون الأسود و التي يتراوح سمك هذه الأغشية من 750 و حتى 5000 ميكرون و كلا النوعين من ذو قدرة عالية على عزل الأسطح و خاصةً في عزل خزانات المياه حيث تقوم هذه المادة بمحاربة التعفن و البكتيريا الضارة والطحالب التي تنتر داخل خزانات المياه و في أسقف و أرضيات المنازل.

العزل بمادة البي في سي:

هذه المادة من مواد عزل الأسطح التي يمكن استخدامها في أحواض الزراعة أو كطبقة حماية داخل المسابح و خزانات المياه و على جميع أنواع الأسطح الشينكو و أسطح المبلطة و الغير مبلطة و هي تتسم بأنها مادة ذات ألوان متعددة تتراوح سماكتها من 1200 و حتى 2500 ميكرون و يمكن أن تقوم شركة عزل اسطح بالرياض باستخدام مواد إضافية مع هذه المادة و ذلك بغرض منح السطح المعزول القوة و المتانة إلى جانب قدرته على مقاومة التغيرات الجوية المحتملة و تحمل الضغوط العالية.

العزل بمادة الجيوتكستيل:

هذه المادة يمكن استخدامها في العديد من الإنشاءات و المباني بدايةً من ردم الطرق و السدود و حتى استخدامها كطبقة عازلة على مواسير المياه و الصرف الصحي حيث تقوم شركة عزل اسطح بالرياض بتوفير أكثر من كثافة لهذه المادة من 50 و حتى 1000 ميكرون.

مميزات شركة عزل أسطح بالرياض

  • تستخدم شركة عزل اسطح بالرياض أحدث الأجهزة الحساسة والدقيقة التي تقوم بالكشف عن تسربات المياه و التي تحتاج إلى سرعة التدخل و عزلها فوراً بدون الحاجة إلى تكسير وتلك الاجهزة تستخدم ايضا فيشركة كشف تسربات بالرياض الشهاب كنترول.
  • نهتم في شركتنا بعزل الحمامات و المطابخ و التي تعتبر من أكثر الأماكن التي تتعرض لتسرب المياه و تحتاج غلى عزل جيد.
  • تستخدم شركة عزل اسطح بالرياض أفضل مواد العزل المطابقة للشروط و المواصفات القياسية و ذلك لضمان الحماية و الوقاية للأسطح المراد عزلها.
  • يمكن للعملاء الاتصال بنا فوراً من خلال خدمة الخط الساخن و ذلك لترك الأفكار و المقترحات و الشكاوى الخاصة بالعملاء.
  • تستخدم الشركة مادة السيكو برووف و مادة الإيبوكسي التي يتم دهنها على الأسطح المراد عزلها و ذلك لمنحها المتانة و الصلابة.
  • لدينا قسم خاص في شركة عزل اسطح بالرياض للقيام بإجراء جميع الأبحاث الخاصة بمواد العزل التي تستخدم على الأسطح مهما بلغت درجة المشاكل بها.
  • أسعار مواد العزل لدينا تعتبر هي الأنسب بالمقارنة بالشركات الأخرى المنافسة في نفس المجال ونمتلك في شركة الشهاب كنترولشركة عزل بيارات بالرياض ايضا تقدم خدمات عزل البيارات بارخص الاسعار.
  • لدينا خطط أسعار متغيرة دائماً حسب مستويات العملاء و متطلباتهم.
  • يقوم فريق العمل لدينا بعمل اختبار للأسطح المراد عزلها للتعرف على مكان التسريب أولاً قبل القيام بمهمة العزل.
  • عروض أسعار و خصومات خاصة تصل حتى 50%على خدمات عزل الأسطح.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *