تخطى إلى المحتوى

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

عزل خزانات بالرياض

 

شركة عزل خزانات بالرياض من أهم الشركات التي توفر أفضل الخدمات لكل العملاء ليس في الرياض فقط و إنما على مستوى المملكة العربية السعودية مع منح العميل شهادة ضمان على جودة خدمات العزل تصل حتى 20 عاماً على عكس الشركات الأخرى التي تمنح العملاء خمس سنوات فقط و تستخدم الشركة مواد العزل الجيدة التي تضمن الحماية المثالية لجميع أنواع خزانات المياه على حسب طرق تصنيع الخزان … أو مساحة الخزان أو …عمر الخزان كل هذه الخدمات بالاستعانة بأكفأ الخبرات و الأيدي العاملة الماهرة و بالسعر المناسب كما تقدم خدمات تنظيف الخزانات من خلال شركة تنظيف خزانات بالرياض الشهاب كنترول.

نصائح الشركة للعملاء قبل العزل

لأننا نعلم في شركة عزل خزانات بالرياض أهمية وجود خزانات المياه في المنازل و الفلل و في العديد من المباني لذا نوفر لكل العملاء أهم النصائح الوقائية التي تساعد العميل في التعرف على أفضل الطرق التي تلائم كل خزان حسب نوعيته و المواد المصنع منها و مساحة الخزان و خاصةً أن طرق العزل الرديئة ينتج عنها تلف خزانات المياه و سوف نستعرض لكم من خلال هذا المقال أهم هذه النصائح منها:

  • اختيار الوقت الملائم لعزل خزانات المياه من أهم الأمور الواجب مراعاتها عند القيام بهذه المهمة.
  • تنصح شركة عزل خزانات بالرياض عملائها الكرام بضرورة اختيار النوعية الجيدة من القوالب الحديدة التي تقوم بأعمال العزل.
  • اختيار المواد العزل الجيدة التي تقوم بالمعالجة الكيميائية لخزانات المياه بهدف منع تسربات المياه عنها.
  • يجب مراعاة نوعية كل خزان و نوعية مواد العزل المستخدمة له حيث أن الاختيار الخاطئ لنوعية مواد العزل يؤدي في المستقبل إلى تعرض الخزان للشقوق و بالتالي يؤثر على عمره الافتراضي و يمكن أن ينتج عنه الكثير من المخاطر في المستقبل.
  • استخدام طرق العزل الحديثة تعمل على رفع كفاءة الخزان و قدرته على العمل لسنوات طويلة.
  • من الضروري أن تكون طبقات العزل على وجهين و ذلك حتى يمكنها تحمل الرطوبة ومنع وصول المياه داخل الخزان أو خروجها منه و هذا للوصول إلى النتائج المبهرة.

مراحل العزل التي تقوم بها الشركة

  • يقوم فريق العمل في شركة عزل خزانات بالرياض قبل القيام بمهمة العزل بالبحث عن أماكن الشقوق و الثقوب التي أدت إلى تلف الخزان و البحث عن طرق علاجها بأحدث النظم العلمية التي تضمن الحماية المثالية للخزان من الداخل و الخارج و للكشف عن تسربات المياه فى المنازل يمكنكم التواصل معشركة كشف  تسربات بالرياض الشهاب كنترول .
  • إذا كان الخزان من النوعية الجيدة يقوم على الفور فريق العمل بتنظيفه بشكل جيد باستخدام مواد التنظيف الفعالة التي تقوم بالتخلص من الشوائب و الأتربة العالقة به و تنظيف البكتيريا الضارة و الطحالب و بعدها يتم الاطمئنان على سلامة الخزان من وجود ثقوب داخلية أو في جسم الخزان.
  • في حالة اكتشاف أماكن تعشش أو تطبيل يقوم فريق العمل على الفور بتنظيفها ثم معالجتها باستخدام مادة السيكا المضاف إليها مادة الركام التي تساعد في القضاء على أثار التعشش.
  • ثم يقوم فريق العمل بدهان الأرضيات و الجدران بمادة العزل و ذلك من خلال وضع طبقة سميكة منها للحفاظ على نظافة الخزان من الحشرات.
  • بعدها يقوم فريق العمل في شركة عزل خزانات بالرياض بأعمال التبليط الخاصة بالأرضيات و الحوائط و ذلك باستخدام طبقة من الأسمنت الأسود للتأكد من متانة طبقات الخرسانة التي تم القيام بها لعزل خزانات المياه.
  • أسقف خزانات المياه من أكثر الأماكن التي لا تهتم بها معظم شركات العزل و لكن نحن في شركة عزل خزانات بالرياض نهتم بكل التفاصيل الخاصة بعزل الخزانات مهما كان نوعها.

أنواع الخزانات وطرق العزل لدى الشركة

تتعدد أنواع خزانات المياه التي يقوم باستخدامها العملاء من حيث الموقع المراد تركيب الخزان به و الحجم و مساحة الخزان و المواد المصنوع منها و طبيعة الاستخدام و سوف نستعرض معكم أهم أنواع الخزانات وطرق العزل الصالحة لكل نوع:

أولاً : أنواع خزانات المياه من حيث الموقع

تقسم خزانات المياه من حيث الموقع إلى:

خزانات أرضية: يمكن بنائها بجوار المباني و المصانع و هذه النوعية من الخزانات يتم عزلها من قبل شركة عزل خزانات بالرياض من خلال وضع طبقة من مواد العزل على جدران و أرضية الخزان و لكن يشترط في هذه النوعية من الخزانات عدم وجود رشح داخل الخزان حتى لا يؤثر ذلك على جودة مهمة العزل و يقوم فريق العمل باستخدام مادة الإيبوكسي أو مادة البولي ريثين في عملية العزل المائي و ذلك لضمان حماية الخزان من تسربات المياه التي تؤدي إلى تلوث مياه الشرب و بالتالي عدم صلاحيتها للشرب أما عن العزل الحراري فيتم باستخدام رولات البيوتيمينية و بالتحديد للحماية من تسربات المياه الجوفية.

خزانات علوية: و التي يتم بنائها فوق أسطح المباني و المنازل و الفلل فيقوم فريق العمل في شركة عزل خزانات بالرياض باستخدام نفس طرق العزل في الخزانات الأرضية و لكن مع زيادة العزل الخارجي لجسم الخزان نظراً لموقعه فوق أسطح المباني حيث يتم استخدام مواد تعمل على الحماية من التقلبات الجوية المحتملة و درجات الحرارة المرتفعة لذا يراعى أن يتم إغلاق فتحة الخزان بشكل جيد حتى لا تتسرب إليه الأتربة التي ينتج عنها انتشار البكتيريا و الطحالب.

ثانياً: أنواع خزانات المياه من حيث المواد المصنعة منها

تنقسم هذه النوعية من الخزانات إلى:

خزانات من الخرسانة المسلحة: و هذه النوعية من الخزانات يتم عزلها باستخدام مواد العزل المائي و الحراري و هي صالحة الاستخدام مهما كانت نوعية الخزانات أرضية أو علوية و لكن لا يمكن استخدام الخزان مرة أخرى إلا بعد التأكد من قبل الشركة من جودة خدمات العزل.

خزانات من الألياف الزجاجية: و هذه النوعية من الخزانات يفضلها الكثير من العملاء حيث أنها غير قابلة للاحتراق أو الصدأ.

خزانات من الصاج المجلفن: هذه النوعية من الخزانات غير شائعة الاستخدام حيث أنه لا يمكن استخدامها إلا بعد أن تقوم الشركة بطلائها بمادة عازلة للصدأ.

ثالثاً: أنواع خزانات المياه من حيث طبيعة الاستخدام

و تصنف شركة عزل خزانات المياه بالرياض هذه النوعية من الخزانات إلى:

خزانات خاصة يتم تركيبها داخل المنازل و الفلل

خزانات عامة يتم تركيبها في المساجد و المستشفيات و المدارس

يقوم فريق العمل بعزل المواسير الخارجية الخاصة بهذه النوعية من الخزانات و عزل الجدران

مميزات شركة عزل خزانات بالرياض

  • يقوم فريق العمل في شركة عزل خزانات بالرياض بتنظيف الخزان قبل القيام بمهمة العزل و ذلك للتأكد من خلوها تماماً من الأتربة العالقة بها.
  • يراعى عند عزل الخزان أن يقوم فريق العمل بارتداء الأقنعة الواقية للعين والانف و ذلك بهدف الحماية من الأمراض التي تنتج عن رائحة مواد العزل.
  • يراعى ارتداء فريق العمل الأحذية ذات الرقبة الطويلة و القفازات الخاصة بحماية الأيدي من أضرار مواد العزل و خاصةً لاحتوائها على مواد كيماوية.
  • تراعي الشركة أن تتكون طبقات العزل المستخدمة في الخزانات من طبقتين طبقة خارجية وطبقة أخرى تعمل كدرع واقي للحماية من التشققات و الثقوب في المستقبل على أن تصل سماكة طبقات العزل من 8 و حتى 10 سم وتستخدم الشركة اجود مواد العزل وتقوم ايضا بخدمات عزل المسابح من خلال شركة عزل مسابح بالرياض  الشهاب كنترول.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *