تخطى إلى المحتوى

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض من أكبر خبراء عزل الفوم التي تقدم لكل العملاء جميع أنواع العزل المائي و الحراري و عزل اسطح الشينكو من خلال نخبة تم اختيارها بعناية من أكفأ المهندسين و المشرفين و الفنيين المتخصصين في مجال العزل باستخدام أفضل و أجود مواد عزل الفوم التي تم اختبارها في كبرى معامل الشركة بأسعار لا تقبل المنافسة مع منح العميل شهادة ضمان على جودة الخدمات تصل حتى 20 عاماً و خصومات مذهلة بمناسبة افتتاح الفرع الجديد في الرياض تصل حتى 40% فقط اتصل بنا.

 عزل الفوم

قبل التعرف على فوائد العزل وأنواعه يتساءل العملاء ماهو عزل الفوم؟ والإجابة أن عزل الفوم يصلح على الأسطح الخرسانية أو الأسطح المبلطة و يعرف تجارياً باسم عزل الشينكو حيث تستخدم فيه مادة البولي يوريثان التي تعتبر من أجود مواد العزل التي تتميز بقدرتها الفائقة على حماية الأسطح من أشعة الشمس الضارة خاصةً في فصل الصيف و تعمل كدرع واقي ضد الرطوبة والأمطار الغزيرة في فصل الشتاء لذا فعزل الفوم يعتبر أمن تماماً على جودة الأسطح.

فوائد عزل الفوم المستخدمة في الشركة

  • تعمل تقنية عزل الفوم على حماية الأسطح من تسربات المياه خاصةً مع الأسطح التي تتعرض لهطول الأمطار الغزيرة باستمرار.
  • توفر تقنية العزل بالفوم لجميع أنواع الأسطح المتانة و الصلابة بدون الحاجة إلى إضافة مواد أخرى.
  • العزل بالفوم مناسب مع المستودعات و الهناجر و المصانع و المنازل و الفلل و ذلك بهدف حماية البنية التحتية للمباني السابق ذكرها.
  • لا يحتاج تركيب مادة البولي يوريثان أو العزل بالفوم إلى لحام الفواصل مثل مواد العزل الأخرى و ذلك لأنه يكون في صورة ألواح يتم تركيبها من قبل فريق العمل بمنتهى السهولة و لا تستغرق وقت طويل في عملية التركيب.
  • لا تصدر عن مواد عزل الفوم أية روائح كريهة.
  • لا يمكنها التفاعل مع الخواص الكيميائية للمياه أو تغير من لونها أو طعمها.
  • تتميز طريقة عزل الفوم بأنها تعمل على عكس أشعة الشمس الضارة عن السطح المعزول و ليس امتصاص أشعة الشمس.
  • تعمل على تخفيض استهلاك العملاء للطاقة الكهربائية و الحد من استخدام المكيفات و المراوح و خاصةً في فصل الصيف.
  • تعمل تقنية عزل الفوم على تخفيض الضغط على محطات الكهرباء.
  • يمكن لكل العملاء التحكم في سماكة ألواح البولي يوريثان حسب متطلباتهم ورغباتهم و التي تتراوح من 3 و حتى 5 سم.
  • تخفيض تكلفة العزل باستخدام مواد أخرى على العملاء حيث أن ألواح الفوم تعمل كعزل مائي و حراري في آن واحد.
  • تعتبر مادة العزل بالفوم من المواد خفيفة الوزن لذا لا تتسبب في عبء على الأسطح المراد عزلها.
  • يمكن استخدام مادة البولي يوريثان أو المعروفة باسم عزل الفوم كعازل للصوت في الاستوديوهات و المسارح و قاعات المحاضرات.
  • تخفيض درجة حرارة الغرفة من 45 و حتى 30 درجة مئوية.

أنواع عزل الفوم

عزل الفوم منخفض الكثافة:

و هذه النوعية من عزل الفوم يصلح استخدامها على الجدران و الحوائط و كذلك يمكن استخدامه مع خزانات المياه نظراً لخفة كثافته.

عزل الفوم متوسط الكثافة:

هذه النوعية هي الأخرى تصلح للاستخدام مع الحوائط و الجدران و للكنها تمتاز بقدرتها الفائقة على مقاومة درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة الشديدة كما يمكن التحكم في لون مادة العزل حسب السطح المراد عزله فهي في العادة يكون لونها أصفر.

مميزات شركة عزل فوم بالرياض

الخبرة و الكفاءة:

لأننا في شركة عزل فوم بالرياض نعلم جيداً أهمية العزل لجميع أنواع الأسطح فقد قمنا بتدريب فريق العمل لدينا على احدث نظم و تقنيات العزل المتطورة على مستوى العالم و هذه التدريبات يتم المتابعة لها كل ثلاثة أشهر حيث تتغير النظم الحديثة في مجال عزل الفوم كل فترة و هذا ما جعلنا الشركة الوحيدة الرائدة بين شركات العزل الأخرى المنتشرة في سوق العمل لذا يمكن للعملاء الاتصال بنا في أي وقت ولاستعانة بخدمات العمالة والفنيين و المهندسين المدربين بمنتهى الأمان.

الدقة في المواعيد:

من المعوقات التي يتعرض لها العملاء مع الشركات الأخرى هي عدم الالتزام بمواعيد الانتهاء من تنفيذ مهام العزل و لكن نحن في شركة عزل فوم بالرياض لدينا الخبرة الطويلة في مجال العزل التي تصل حتى عشرون عاماً و التي تؤهلنا إلى الالتزام بمواعيد العمل مع العملاء و ذلك للوصول إلى هذه المكان العظيمة بين الشركات المنافسة في نفس المجال.

24 ساعة في خدمتكم:

فقط اتصل بنا على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ستجد خدمة العملاء لدينا جاهزة للرد على جميع استفسارات و شكاوى العملاء و مستعدون لتلقي أفكاركم و مقترحاتكم التي تفيد الشركة في العمل في المستقبل و قد قامت الشركة في الفترة الماضية بفتح الخط الساخن بين العميل و خدمة العملاء لسهولة التواصل فقط اتصل بنا و سوف يتم التواصل مع العميل من خلال خدمة الدعم الفني لتحديد موعد لزيارة المندوب الخاص بنا لعمل المعاينة اللازمة للسطح المراد عزله و الاتفاق على سعر المتر و بعدها يتم الاتفاق على موعد التنفيذ الفعلي.

الضمان و الثقة:

تمنح شركة عزل فوم بالرياض جميع العملاء فترة ضمان تصل حتى 20 عاماً على خدمات العزل و هذه الخدمة لن تجدها في الشركات الأخرى التي لا تمنح للعملاء فترة ضمان أكثر من خمس سنوات.

عروض و خصومات:

توفر الشركة لكل العملاء خصومات رائعة تصل حتى 40% على جميع خدمات العزل إلى جانب العروض و المميزات المتجددة كل فترة فقط اتصل بنا للحصول على أفضل العروض و الخدمات.

مراحل العزل التي تقوم بها الشركة

  • تقوم الشركة بإرسال مندوب لها في زيارة إلى العميل لمعاينة المكان المراد عزله و الاتفاق على سعر المتر.
  • بعدها يقوم فريق العمل بزيارة أخرى للعميل و لكن لتنفيذ المهمة المطلوبة و تبدأ المهمة بتنظيف السطح المراد عزله من الأتربة العالقة به مع الحرص على أن يكون السطح جافة تماماً و خالي من المياه.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل باستخدام مادة البليول و مادة الاسيوسينايت و ذلك من خلال خلط المادتين في الجهاز الخاص بذلك و رش السطح بالسماكة المطلوبة التي يرغب بها العميل و التي سبق أن ذكرناها.
  • بعد الانتهاء من رش السطح المعزول يتم استخدام مادة الإكريليك و ذلك لمنح السطح المتانة و القوة و اللمعان بالإضافة إلى الحماية من اختراق أشعة الشمس الضارة كما يمكن استخدام مادة السيكو برووف أو مادة الإيبوكسي.
  • بعدها يمكن ترك السطح المعزول كما هو و لكن من الأفضل أن يقوم فريق العمل بتبليط السطح باستخدام البلاط أو السيراميك مع مراعاة أن يكون من النوعية ذات الجودة العالية حتى لا يتسبب في تسربات للمياه في المستقبل.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل لدينا في شركة عزل فوم بالرياض بتنظيف السطح بعد عزله قبل مغادرة المكان.
  • هذه الخطوات تصلح مع الأسطح الخرسانية و لكن مع الأسطح المعدنية يمكن استخدامها و لكن من الأفضل أن يقوم فريق العمل بتثبيت ألواح البولي يوريثان باستخدام المسامير القوية و ذلك بهدف منع تسرب المياه نهائياً.

 

2 فكرتين بشأن “شركة عزل فوم بالرياض”

  1. أفضل شركة متخصصة تعمل في الخدمات المنزلية عزل الفوم عزل الاسطح عزل المائى والحرارى عزل الخزانات عزل الحمامات عزل المسابح عزل الهناجر تسليك المجاى رش المبيدات ونظافة الخزنات ونظافة الشقق والفلل وترميم الفلل والشقق بافضل المواد المستخدمة والامنة على الصحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *