تخطى إلى المحتوى

شركة عزل فوم بالقصيم

شركة عزل فوم بالقصيم

شركة عزل فوم بالقصيم

كما يتأثر الإنسان بالرطوبة والحرارة والأمطار تتأثر كذلك المباني وخاصةً الأسطح لذلك فإنه من الأفضل القيام بعزل أسطح المنزل لمنع حدوث أي أضرار قد تسببها العوامل الجوية من تسريبات، حيث تسبب الكثير من الخسائر المادية وقد يتصاعد الأمر ويصل إلى خسائر في الأرواح.
لذلك تقدم شركة عزل فوم بالقصيم Qassim خدمة عزل جميع أنواع الأسطح بأحدث الطرق والوسائل المستخدمة في الدول المتقدمة حيث تعتمد شركة عزل مباني فوم في القصيم على الفوم في عزل الأسطح والقوم هو عبارة عن غاز البولي يورثان والذي يمكن استخدامه كعازل مائي وحراري في نفس الوقت.

وتعتمد شركة عزل الفوم بالقصيم في عملية العزل على مجموعة ممتازة من العمال والخبراء المتخصصين في مجال عزل الأسطح بجميع أنواعها ليتم تقديم أفضل خدمة لعملائنا الكرام وتقدم شركة عزل بيوت بالقصيم العديد من الخدمات الأخرى مثل عزل الخزانات والعزل الحراري والمائي .

شركة عزل فوم بالقصيم Foam insulation company in Qassim

شركة عزل فوم بالقصيم
شركة عزل فوم بالقصيم

هناك العديد من المواد العازلة التي يمكن استخدامها في عزل الأسطح إلا أنا شركة عزل أسطح فوم بالقصيم تفضل استخدام الفوم، لما يمتاز به من عدة مميزات لا تتواجد في الكثير من العوازل الأخرى ومن أهمها :

أن الفوم يؤدي مهمة العزل الحراري والمائي في نفس الوقت لذا فإن استخدام عازل الفوم سوف يوفر الكثير من المال في فاتورة الكهرباء المدفوعة لأن الفوم يوفر جو مناسباً داخل المنزل فلا يكون هناك حاجة إلا استعمال أجهزة التكيف بشكل كبير للتدفئة أو التبريد.
كما أن الفوم يعتبر عازل صوتي حيث يحجب الأصوات العالية والمزعجة عن داخل المنزل، كما يعتبر الفوم من المواد العازلة الآمنة جداً على البيئة فهو خالي تماماً من المواد السامة.

الفوم عديم الرائحة على عكس الكثير من المواد العازلة الأخرى التي تفوح منها الروائح الكريهة و الفوم من أسهل المواد العازلة في التوزيع على الأسطح حيث يتم رشه على السطح بكل سهولة .

آلية العمل في شركة عزل فوم بالقصيم

شركة عزل فوم بالقصيم
شركة عزل فوم بالقصيم

عند طلب العميل خدمة العزل بالفوم من شركة عزل اسطح بالقصيم Qassim يتم إرسال مندوب من شركة عزل الاسطح في القصيم على مقر العميل فوراً حيث يقوم المندوب بمعاينة السطح الذي يريد العميل عزله ويسجل بعض التفاصيل والمعلومات ليحدد بناءاً عليها عدد فريق العمل المناسب لإتمام العملية.

وبعدها يحدد المندوب مع العميل الوقت المناسب لإرسال فريق العمل كما يحدد معه السعر المطلوب مع العلم أن شركتنا هي ارخص شركة عزل فوم بالقصيم حيث أرخص الأسعار والتي تناسب جميع فئات المجتمع توجد فقط لدى افضل شركات عزل فوم في القصيم Qassim.
وبعد ذلك يصل فريق العمل إلى مكان العميل وتبدأ عملية العزل حيث يقوم فريق العمل في البداية بتنظيف السطح جداً من أي غبار أو أتربه كما يقوم فريق العمل بمعالجة أي ثقوب موجودة بالسطح.

وبعدها يتم رش الفوم بجهاز خاص على كامل السطح ويكون سمك الفوم يتراوح من 3 الى 5 سم حسب رغبة العميل ويقدم فريق العمل شهادة ضمان للعميل ليضمن العميل فاعلية المادة العازلة المستخدمة لمدة لا تقل عن خمسة عشر سنة .

بعض النصائح من شركة عزل فوم بالقصيم عند اختيار المادة العازلة

  • يجب أن تكون المادة العازلة صلبة وغير قابلة للكسر أبداً.
  • يجب أن تكون المادة العازلة مكونة من مواد لا تؤثر على صحة الإنسان او البيئة.
  • يجب أن تكون المادة العازلة مقاومة بشكل كبير للأمطار والحرارة والرطوبة.
  • يجب أن تكون المادة العازلة غير قابلة للتمدد.
  • يجب أن تكون المادة العازلة مقاومة للنار والحرائق وخاصةً عند استخدامها في بعض الأماكن مثل المطاعم أو المختبرات التي تكون عرضة للحريق.
  • يجب أن تكون المادة العازلة ذات خواص ميكانيكية جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *