تخطى إلى المحتوى

شركة عزل مائي بالرياض

شركة عزل مائي بالرياض

شركة عزل مائي بالرياض تعلن عن تقديم جميع خدمات العزل المائي لكل الأسطح و الحمامات و المسابح و خزانات المياه و ذلك بأسعار لا تقبل المنافسة بالمقارنة مع الشركات الأخرى في نفس المجال لمزيد من العروض و الخصومات المميزة التي تقدمها الشركة لعملائها يمكنكم التواصل معنا فنحن لدينا طاقم عمل من أكفأ الكوادر في مجال العزل المائي باستخدام أحدث التقنيات المتطورة في أنظمة العزل المائي الإيجابي و السلبي.

طرق العزل المائي في الشركة

تقوم شركة عزل مائي بالرياض باستخدام طريقتي في عزل الأسطح و الحمامات و المطابخ و هما:

العزل بالطريقة الإيجابية:

و في هذه الطريقة يقوم فريق العمل بتغيير مصدر المياه في المكان الذي ينتج عنه تسريب المياه بمصدر آخر و هذه الطريقة تهدف إلى منع وصول المياه داخل الجسم المراد عزله.

العزل بالطريقة السلبية:

و هذه الطريقة تصلح في حالة فشل طريقة العزل الإيجابي حيث يقوم فريق العمل بعزل المكان الذي تصدر منه المياه نهائياً حتى لا ينتج عنه تسرب في المستقبل.

مواصفات العزل الجيد لدى شركة عزل مائي بالرياض

  • يتم وضع مواد العزل المائي تحت الاختبار للتأكد من جودتها و مطابقتها للشروط و المواصفات الصحية فكما انشركة تنظيف بالرياض الشهاب كنترول تهتم بجودة مواد التنظيف كذلك شركة الشهاب كنترول للعزل المائي تهتم بجودة مواد العزل المستخدمة .
  • عند اختيار مواد العزل المائي يراعى أن تكون من النوعية الغير سامة حتى لا تؤثر على صحة المستخدمين خاصةً عند استخدامها في عزل خزانات المياه.
  • يراعى عدم تفاعل مواد العزل المائي مع الخواص الكيميائية والفيزيائية للمياه أو ينتج عنها أية تغيرات في طعم المياه أو لونها خاصةً عند استخدامها في عزل الخزانات و المسابح.
  • تمنح شركة عزل مائي بالرياض العملاء شهاد ضمان لصلاحية مواد العزل على مياه الشرب.
  • تتميز مواد العزل بقدرتها الفائقة على تحمل الضغط العالي و الأعمال الشاقة.
  • مقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس الضارة.

أنواع مواد العزل في شركة عزل مائي بالرياض

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من أنواع مواد العزل المائي التي تستخدمها شركات العزل و سوف نستعرضها من خلال هذا المقال:

مواد عزل لينة أو مرنة:

و هذه النوعية من مواد العزل انتشرت بشكل كبير في شركات العزل حيث أنها لها قدرة فعالة في عزل جميع أنواع الأسطح من تسربات المياه و منها :

  • مادة البيتومين:و هي من المواد الأكثر شيوعاً و استخداماً في شركات العزل و تسمى تجارياً بمادة الزفت أو القار و هي مادة سوداء اللون يتم استخدامها على الأسطح المراد عزلها بعد تسخينها على درجة حرارة تتراوح من 60 و حتى 80 درجة مئوية و يتم دهنها على السطح باستخدام فرشاة مخصصة لذلك في صورة طبقات قد تصل في بعض الأحيان إلى ثلاث طبقات للتأكد من عزل الأسطح بشكل جيد من تسرب المياه.
  • الألواح المعدنية:و هذه النوعية من مواد العزل يمكن استخدامها مع جميع أنواع الأسطح و الحمامات و مع أحواض الري و منها ألواح الرصاص و الإستانلس وألواح النحاس.
  • مادة البولي إيثلين:و هي الأخرى من أكثر المواد شيوعاً في شركة عزل مائي بالرياض و لكن في عزل الحمامات فقط حيث أنها مادة رقيقة السماكة و لا تحمل الأعمال الشاقة مع جميع أنواع الأسطح.

مواد العزل النصف قاسية:

هذه النوعية من مواد العزل سهلة التركيب و التجهيز على جميع أنواع الأسطح حيث يمكن تشكيلها بكل سهولة و منها الأسفلت الذي يعتبر من أكثر المواد المانعة للرطوبة و لكن يعاب عليه أنه لا يتحمل الأعمال الشاقة و يمكن اختراقه لذا لا يقبل عليه معظم العملاء بينما تستخدم شركة عزل مائي بالرياض لفائف اللباد في منع الرطوبة و ذلك بعد وضع من طبقتين إلى ثلاث طبقات على السطح المراد عزله ثم القيام بدهان البيتومين الساخن للصق الطبقات ببعضها.

مواد العزل القاسية:

على الرغم من أنها مواد غير مرنة إلا أنه يمكن استخدامها كطبقات عازلة للحمامات و جميع أنواع الأسطح و منها:

القراميد الفخار: و التي تعتبر من أفضل مواد العزل المائي التي تستخدمها شركة عزل مائي بالرياض خاصةً و أنها تعمل كدرع واقي لحماية اسقف الفلل و المنازل الكبيرة الحجم من الأمطار الغزيرة بالإضافة إلى أنها تمنح السطح المراد عزله الشكل الجمالي.

البياض الأسمنتي: يمكن استخدامه في عزل جميع الأسطح حسب رغبة العميل و لكن يعاب عليه ان يحتاج غلى الصيانة والترميم المستمر.

الخدمات التي تنفرد بها شركة عزل مائي بالرياض

عزل جدران المنازل

في هذه الطريقة يقوم فريق العمل في شركة عزل مائي بالرياض بعزل جدران المنازل من الداخل و الخارج لضمان الحماية و الوقاية من الرطوبة الناتجة عن تسربات المياه و تتم طريقة عزل الجدران من الداخل باستخدام ألوح من البولسترين و يتم لصقها مع ألواح الجبس خاصةً في الأماكن التي تتعرض للرطوبة بشكل كبير و في بعض الأحيان يرغب العملاء في عزل الجدران من الداخل باستخدام السيراميك للقضاء على الرطوبة بشكل نهائي.

أما في طريقة عزل الجدران من الخارج فيقوم فريق العمل بالتعرف على خصائص المنزل و المنازل المجاورة له فإذا لاحظ فريق العمل أن المنزل غير ملتصق بجدار منزل آخر يقوم برش الزفت على الجدار من الخارج ثم بعدها يتم لصق الحجارة عليه لعزل الرطوبة، أما إذا كان المنزل ملاصق لجدار آخر فيتم الاستعانة بالصوف الصخري لسد الفراغات و القضاء على الرطوبة نهائياً ومن خدمات الشركة ايضا فى العزل عزل بالفوم  حيث تعد افضل شركة عزل فوم  بالرياض بارخص الاسعار.

عزل الحمامات

تعتبر الحمامات من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى العزل المائي حيث أنها تتعرض لتسربات المياه بشكل دائم نظراً لاستخدام أحواض الاستحمام و المراحيض لذا ينصح بعزل الحمامات بشكل جيد و ذلك لحماية المباني من مشاكل تسربات المياه في المستقبل و سوف نستعرض معكم الخطوات الواجب اتباعها في عزل الحمامات:

  • بعد أن يقوم فريق العمل بتركيب المواسير في أرضية الحمام يتم استخدام طبقة من القصارة و تثبيتها على الأرضيات و على الجدران.
  • يراعي فريق العمل في عز الحمامات أن يقوم بإغلاق جميع الفتحات الجانبية في الجدران بعد تركيب المواسير و ذلك لتفادي تسرب المياه في المستقبل.
  • بعدها يقوم فريق العمل بوضع طبقة من طلاء البرايمر على الجدران لمزيد من الوقاية للجدران و أرضيات الحمام و جميع المناطق التي تحتاج إلى عزل.
  • بعدها يقوم فريق العمل بوضع طبقة من الأسفلت على المناطق التي تم عزلها.
  • بعد أن تتم عملية العزل يقوم فريق العمل في شركة عزل مائي بالرياض باستخدام المقصات الخشبية بغلق أبواب الحمامات و لا يتم إزالتها إلا بعد الانتهاء من جفاف أرضيات الحمامات بعد طلائها.
  • بعد ذلك تبدأ الخطوة قبل الأخيرة و هي إعادة وضع طبقة من الأسفلت على الأرضيات و الجدران مرة أخرى.
  • بعدها يقوم فريق العمل برش طبقة من البودرة الناعمة على الأرضيات بعد التأكد من جفافها تماماً و ذلك لمزيد من الحماية و الوقاية من تسربت المياه.

عزل المسابح

نظراً لأن المسابح تعتبر من أكثر الأماكن التي تمتلئ بالمياه بشكل مستمر لذا فهي تعتبر عرضة لتسربات المياه التي تؤثر على البنية التحتية للمباني بالإضافة إلى تأثيرها على جسم المسبح نفسه و التي تعرضه إلى التآكل و التلف و سوف نستعرض معكم طريقة عزل المسابح التي تستخدمها شركة عزل مسابح بالرياض :

  • يقوم فريق العمل في بداية الأمر بتنظيف المسبح جيداً من الشوائب و الأتربة العالقة به و التي يمكنا أن تعوق عمل مواد العزل.
  • بعد ذلك يتم استخدام طبقة من البلاط أو السيراميك حيث تراعي الشركة اختيار البلاط من النوعية عالية الجودة حتى لا تؤثر على جودة العزل.
  • بعدها يتم استخدام طبقة من مادة البوتامين على البادر ثم طبقة أخرى من الأنثومات لعزل جيد.
  • بعد ذلك يتم لحام الفواصل و النهايات داخل المسابح.
  • أخر خطوة في عزل المسابح يتم من خلالها تنظيف المكان جيداً قبل المغادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *