تخطى إلى المحتوى

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 

كشف تسربات المياه بالرياض

لدينا في شركة كشف تسربات المياه بالرياض خدمة عملاء على ارقى مستوى وافضل طرق تعامل على الإطلاق وخدمة مستمرة على مدار اليوم 24 ساعه طوال ايام الاسبوع وايام العطلات والاعياد بلا توقف للرد على كافة الاستفسارات وتلقي شكاوى العملاء الخاصة بتسريب المياه أو الخاصة بالصيانة الدورية للمواسير أو بمعالجة مشاكل التسرب المختلفة وجميع طلبات العملاء.

كشف و علاج جميع انواع التسربات

التسرب السحري : لا يمكن رؤيته الا من خلال الاجهزه الالكترونية.
التتسرب الخارجي : له اضراره ويري بالعين.
التسرب المخفي : اخطر انواعهم نظرا لظهوره بعد تأكل جزء كبير من المحيط.

بأحدث اجهزة كشف التسربات وبدون الحاجه الي تكسير مع علاج اسباب تسرب المياه علي يد خبراء مختصين بأقل الاسعار مع خصم حصري لفترة محدودة 25%

أسلوب الشركة في كشف التسربات

 

تحرص شركة كشف تسربات المياه بالرياض  على امتلاك كل ما هو جديد من الأجهزة اللازمة للكشف عن التسربات ومعرفة أماكنها بدقة بالغة، كما نحرص على اختيار الأدوات المناسبة لكشف التسرب باختلاف الأماكن، فما يناسب مكان معين لا يناسب غيره، ومن أجل ذلك فإن شركة كشف تسربات المياه بالرياض تبعث بأخصائي في المجال ليحدد طريقة الكشف المناسبة للتسرب، وبناء على كشف التسرب يتم اختيار الحل المناسب لعلاجه بطريقة آمنة ومضمونة وغير مكلفة مع ضمان موثق من الشركة.

وبعد اختيار الجهاز المناسب لكشف التسرب في مكان معين وليكن ذلك المكان منزل مثلًا نتبع الاجراءات التالية:

أولًا الكشف على المواسير الداخلية، ويتم ذلك باستخدام جهاز مخصص لهذا الغرض

حيث يتم تمرير هذا الجهاز على جميع حوائط المنزل التي تحوي بداخلها المواسير، هذا الجهاز دقيق جدًا يصدر صوت يشبه النبضات الخافتة عند اكتشاف تسرب بأحد المواسير في أحد الحوائط، ذلك التسرب الذي لا تستطيع الأذن البشرية إدراكه، اما اذا لم يصدر أي صوت فهذا دليل على سلامة المواسير الداخلية، والجدير بالذكر أن هذا الجهاز مناسب أيضًا لفحص الجدران الخاصة بالخزانات، وكذلك جدران حمامات السباحة.

ثانيًا الكشف على المواسير الخارجية الظاهرة

وخلوها من التشققات والصدأ المسببان للتسرب.

  • بعد الفحص الشامل للمنزل بجميع مرافقه، والسطح الخاص به، وكذلك خزان المياه وبعد الوقوف على أماكن التسرب ومعرفتها بشكل دقيق، تأتي الخطوة الخاصة بالمعالجة، ولتحقيق تلك الخطوة لابد من الوقوف على الأسباب التي أدت إلى التسرب للتوصل إلى الحل والمعالجة السليمة، فعلى سبيل المثال إذا كان هذا التسرب ناجم عن سقوط الأمطار الغزيرة، فيكون من ضمن أسلوب المعالجة عمل حواف بطريقة احترافية على السطح تلك الحواف مهمتها صرف مياه الأمطار وعدم السماح لها بالتراكم على السطح.
  • فإذا تم اكتشاف تسرب في الخزانات الخاصة بالمياه، فتلك يتم علاجها عن طريق عمل عازل مائي للحوائط الخاصة بالخزانات، وكذلك الأرضيات، وذلك بدوره يمنع التسرب وبالتالي عدم تلوث مياه الشرب بالبكتيريا والفطريات الضارة.
  • أما إذا اكتشف وجود تسرب في حمامات السباحة، فعلاجها الأمثل هو عمل عازل مائي مناسب لتلك الحمامات.
  • وتتبع شركة كشف تسربات المياه بالرياض أسلوب مميز في علاج الفراغات المتواجدة بالأسطح التي تسرب الماء باستخدام دهان مائي مطاطي لونه ابيض له قدرة فائقة على معالجة ذلك الأمر.
  • كما أننا في  شركة كشف تسربات المياه بالرياض نكشف تسربات ماء الصرف الصحي التي لا يصح السكوت عنها لما لها من أضرار وخيمة على الصحة ونظافة المكان وانتشار الحشرات.

خدمات شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تقدم  شركة كشف تسربات المياه بالرياض  جميع “خدمات كشف التسربات” بأحدث أجهزة كشف تسربات المياه بالمملكة مع تقديم خدمات صيانة و حل جزري لأسباب مشكلة تسرب المياة بقطع غيار اصلية و بدون حفر او تكسير مع أقل اسعار حل جزري لأسباب مشكلة تسرب المياة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *