تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة الحشرات بالخبر

شركة مكافحة الحشرات بالخبر

مكافحة البق – رش الصراصير – رش و معالجه النمل الابيض (العته) – طرد الفئران والقوارض – طارد الحمام – طرد الوزغ والثعابين والعقارب – رش جميع المبيدات الحشرية

شركة مكافحة الحشرات بالخبر, الحشرات مصدر للإزعاج بلإضافة إلى الأمراض والبكتريا والعدوى التى تسببها فإن وجودها يسبب القلق والزعر للإطفال فبسبب شكلها المخيف والذى ينتج عنه اصابة الجسم بالقشعريرة فإن بعض الأشخاص يصابون بالإلتهابات الجلدية بسبب وجودها فإليك الكثير من الحشرات التى تعانى منها مثل الصراصير ، الناموس ، الباعوض ، البراغيت ، البق ، الفئران والنمل الأبيض وغيرها من الحشرات .
تعمل شركة مكافحة الحشرات بالخبر الشهاب كنترول لمكافحة جميع أنواع الحشرات بالقضاء عليهم مستخدمين فى ذلك أجود أنواع وسائل الرش والمبيدات الحشرية الموافق عليها من وزارة الصحة والتي لاتمس أى شخص بأى أضرار .

إليك نبذة مختصرة عن الحشرات وما تسببه من اضرار :-

1- الصراصير-:

من أكثر الحشرات التى تصيب الإنسان بالإشمئزاز بالإضافة إلى ذلك فقامت بعض الدرسات والتي أثبتت أن الصراصير تؤثر على الإنسان وأنها من الممكن تسبب الإصابة بالوهن والضعف عند التقدم بالعمر , من أبعد الإحتمالات أن تتعرض الصراصير للإنقراض فهى من أقوى الكائنات التي تتحمل الجوع والتأقلم عليه .
الصراصير تمتلك حاسه شم قوية فهى تدرك عند اقتراب أحد منها مما ينتج عنه هروبها فهى سريعه جدا كما انها تستطيع الدخول إلى الأماكن الضيقه والأختباء به مهما كبر حجمها .
قامت بعض الدراسات والتي أثبتت أن عند أستعمالك لبعض المبيدات الحشرية قد تأتى بمفعول فى البداية ولكن بعد ذلك يتأقلم الصرصور ومع الأسف أنها تلد ذرية آخرى لا تتآثر بالمبيدات الحشرية .

2- الباعوض :-

– للباعوض أنواع وينقسم إلى ذكر وأنثى فالذكر طعامه هو خلاصه الزهور بينما أنثى الباعوض طعامها هو دم الإنسان.
– تفضل أنثى الباعوض دم الانثى عن الذكر والصغار عن الكبار كما تفضل لدغ الحوامل .
– تخدر الباعوضه جسم الإنسان دون أن يشعر يسبب الكثير من الأمراض مثل الملاريا والحمي الصفراء وفيروس التهاب الدماغ .

3- البق :

– هى حشرة صغيره الحجم بنيه اللون تمتلك بويضات صغيرة الحجم لا تكاد ترى بالعين المجرده تنتشر بكثره فى الاثاث والمفارش والملابس .
– تقوم بلدغ الأشخاص أثناء الليل أثناء نومهم وينتج عن لدعتها إصابة الشخص بالحكه والإلتهابات الجلدية والحساسيه .
– من الأماكن التي يختبأ به هى حواف المراتب ويمكنها الاختباء بالشقوق الدقيقه بسبب صغر حجمها .

4- النمل الأبيض :

– هى حشرة رأسها وذيلها متصلان ببعضهما تتغذى على ماده السليولوز والتي توجد بالاثاث وتسبب انهيار المباني كما تعمل على تلف المحصولات الزراعية .
– تصيب الإنسان بالحكة الشديده كما يسبب النمل الابيض نقل الأمراض والفيروسات والبكتريا .

5- الفئران :-

– بعتبر الفأر من الكائنات التي تسبب الزعر والخوف عند رؤيتها.
– يتغذى الفأر على النباتات لذلك يتسبب في تلف الكثير من المحاصيل الزراعية.
– عند عدم توفر الطعام يقوم الفأر بقطم ذيله كما انه يستطيع التغذى على جثث الفئران  الآخرى .
– من الأمراض التى يسببها مرض الطاعون .

6- البرغوت :

– من أصغر الحشرات لا يمتلك أجنحه يتغذى البرغوت على دم الإنسان مما يسبب الحكه الشديده وبقع حمراء على الجلد .
– يسبب البرغوت الكثير من الأمراض مثل التيفود والطاعون وبعد أنواع الديدان الشرطية .

شركة الشھاب كنترول لمكافحة جميع أنواع الحشرات

نحن فى شركة شركة مكافحة الحشرات بالخبر ندرك تمامآ ما تسببه الحشرات من أمراض خطيرة والتي تصيب أطفالك وتهدد حياه أسرتك فهى مصدر للإزعاج ولابد الأخذ بالأعتبار عن المخاطر التي تسببها الحشرات والألتزام بالسرعه للتخلص من وجودها نهائيآ .
فنحن من أفضل شركات رش المبيدات في الخبر وبل و فى المملكة التى تقوم بمكافحة الحشرات مستخدمين فى ذلك أجود أنواع المبيدات والتى لا تحتوى على أى مواد كيميائية .
بسبب خبرتنا فى هذا المجال نعلم جيدآ الأماكن التي تختبأ بها الحشرات ونقوم برشها جيدآ والتأكد من القضاء على وجودها نهائيآ.

لماذا شركة مكافحة الحشرات بالخبر

1- لدينا في شركة مكافحة الحشرات بالدمام والخبر خبرة 15 عام فى مجال مكافحة الحشرات .
2- نستعمل في شركة مكافحة الحشرات بالجبيل والخبر أجود أنواع وسائل الرش والمبيدات الحشرية خاليه من المواد الكيميائيه والموافق عليها من وزارة الصحة .
3- لدينا في شركة مكافحة الحشرات بالقطيف والخبر عماله مدربه على مكافحة جميع أنواع الحشرات والقضاء على وجودهم نهائيآ بالإضافه إلى ذلك يقومون بتقديم النصائح حتى لا تتعرض لوجودهم مره آخرى .
4- المصداقية فى العمل هى أساسنا لكسب ثقة عملائنا .
5- نستعمل في شركة مكافحة الحشرات والقوارض بالخبر المبيدات ووسائل الرش العالمية كالجارد والمبيدات الأمريكية والباى فليكس .
6- أسعارنا في شركة رش مبيدات بالخبر لا تقبل المنافسه فالتكلفه فى متناول جميع الأفراد فنحن رأس مالنا هى ثقه عملائنا .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *