تخطى إلى المحتوى

مستودعات تخزين عفش بجدة

مستودعات تخزين عفش بجدة

تخزين عفش بجدة

ضمان سلامة العفش وضمان الحفاظ علية

أفضل شركة تخزين عفش بجدة

أجود مستودعات تخزين عفش بجدة

ارخص اسعار نقل بالمملكة بخصم حقيقي 35% ضمان سلامة المنقولات

نقل وتخزين اثاث

في بعض الأحيان يحتاج العميل إلى تخزين العفش لفترة محددة بهدف الحفاظ عليه حتى يقوم بتجهيز المكان الجديد ، تعتبر هذه المشكلة مؤرقة بشكل كبير للعملاء خوفاً على العفش من الضياع أو التلف ، لكن هذه الخدمة المميزة توفرها مستودعات تخزين عفش بجدة لكل العملاء الكرام بالأسعار المناسبة ، المستودعات لدينا تم تأمينها تماماً من الحشرات والحريق ، تم وضع المواصفات القياسية لها حتى يضمن العميل أن يكون العفش الخاص به في المكان المثالي و الأمن لحين استرداده.

مستودعات تخزين العفش بجدة

تخزين اثاث

  1. تم تصميمها بعناية بما يتوافق مع كافة أنواع وأحجام القطع الأثاثية التي يتم تخزينها حتى تضمن للعملاء الكرام تحزين أمن دون الإضرار بقطع العفش والمقتنيات الثمينة.
  2. تستخدم مستودعاتتخزين عفش بجدة خبراء متخصصون في وضع التصميمات والمواصفات القياسية المناسبة للمستودع بشكل جيد بما يضمن عدم انهيار الرفوف أثناء التخزين.
  3. تم تأمين المستودعات من الحشرات التي يمكنها أن تتلف قطع الأثاث المخزنة وتأمينها من الحريق مع وضع أجهزة إطفاء جاهزة ومعدة داخل المستودع تحسباً لأي ضرر قد يحدث.

أنواع مستودعات تخزين عفش بجدة

تخزين عفش

هناك العديد من أنواع المستودعات التي يحتاجها العميل في كافة الأغراض ليس فقط في تخزين الأثاث المنزلي لكن يمكن من خلالها تخزين البضائع الخاصة بالعملاء لحين الاحتياج إليها كما يمكن تخزين المواد الخام والمواد الأولية التي تلزم الأغراض الصناعية وتم تقسيم مستودعات التخزين إلى ثلاثة أنواع هي:

  • مستودعات مستقلة:وهي مستودعات التخزين التي تم فصلها تماماً عن الشركات أو المصانع وتستخدم في جميع أغراض التخزين.
  • مستودعات ملحقة:وهي المستودعات التي تم تصميمها بعناية حتى تكون جزء من الشركات أو المصانع وهي مخصصة في تخزين الأغراض الخاصة بالشركة أو المصنع التابعة لها من مواد أولية أوخامات أو قطع أثاث زائدة عن الحاجة خاصة بالشركة أو المصنع التابع لها.
  • مستودعات الخدمة:وهي المخازن صغيرة الحجم التي تكون داخل خطوط أو مناطق الإنتاج ويتم تخزين المواد الخام والأولية التي يحتاجها المصنع الملحق بها وذلك لاستخدامها في عمليات التصنيع ويمكن زيادتها عند الحاجة من المستودعات والمخازن الرئيسة.

مميزات مستودعات تخزين عفش بجدة

تغليف الاثاث

  • تم مراعاة عند إقامة مستودعات خاصة بالتخزين أن تكون بعيدة تماماً عن المناطق السكنية وذلك حتى لا تسبب الإزعاج للسكان.
  • تم مراعاة عند بناء المستودع أن يكون من مواد أمنة غير قابلة للاشتعال وأن يكون الهيكل الخاص بالمستودع جيد الصنع حتى يضمن حماية العفش المخزن داخله.
  • تم تصميم المستودع بأيدي خبراء متخصصون في بناء المستودعات بما يتناسب مع حجمالعفش المخزن بداخله وتم مراعاة  في تصميمه أن تكون الطرق المؤدية إليها ذات مساحات كبيرة احجم بما يضمن دخول الشاحنات والسيارات كبيرة الحجم ووقت تنزيل العفش منها أو دخول سيارات المطافئ في حالة حدوث حرائق بداخل المستودع.
  • تم مراعاة عند تصميم المستودعات أن تكون بداخلها منافذ كافية لصرف المياه في حالة تعرض المستودع للحريق حتى لا تؤثر المياه على العفش المخزن وتتسبب في إتلافه.
  • تم توفير فتحات التهوية في المستودعات حتى تضمن التهوية الجيدة للعفش المخزن وعدم تعرضه للرطوبة التي تؤثر عليه هذا إلى جانب تزويد المستودعات بأسلاك معدنية تضمن عدم دخول الحشرات والقوارض داخل المستودعات.
  • وضع حراسة أمنة على المستودعات مع تزويده بأجهزة إنذار ضد الحريق أو السرقة مع مراعاة أن يكون السور الخاصة بالمستودع مرتفع بالشكل الذي يمنع تسلقه.
  • تم تزويد المستودعات بسلالم عالية حتى تضمن سهولة وضع الأشياء المخزنة في أرفف معدنية بعيدة عن مستوى الأرض حتى لا تصيبها بأي تلف.

تغليف العفش

 اتصل بنا للحصول علي خصم 50% مع ضمان سلامة العفش

 

7 أفكار بشأن “مستودعات تخزين عفش بجدة”

  1. دائما ما استعين بشركة الشهاب كنترول سواء لنقل العفش او الخدمات الاخري شركة ممتازة ورخيصة حقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *