تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف سجاد بجدة

غسيل السجاد الشاج

تنظيف سجاد بجدة

خدمات التنظيف المقدمة من الشهاب كنترول في جدة

  • تنظيف بالبخار في جدة
  • تنظيف خزانات مياه بجدة
  • تنظيف مسابح في جدة
  • تنظيف مجالس بجدة
  • تنظيف كنب بجدة
  • تنظيف مساجد بجدة

شركة تنظيف سجاد بجدة , الشهاب كنترول هي افضل شركة نظافة عامة بجدة بلا منافس منذ اكثر من 15 عام و حتي الان بفروع كبري للشركة في اغلب مناطق المملكة الرياض الدمام جدة مكة حي النسيم جدة الخفجي خميس مشيط وقريبا باذن الله تغطي فروع شركة الشهاب جميع مناطق المملكة لتقديم افضل خدمات التنظيف بالبخار بخصم يصل الي 50 % .

حيث تقوم بعملية غسيل السجاد بأفضل أنواع المساحيق العالمية التي تحافظ علي الألوان، ويتم ذلك بأفضل الماكينات والالات الحديثة التي تعمل بالبخار علي ايدي طاقم عامل كامل من المدربين علي عمليات غسيل السجاد حيث أن الاهتمام بنظافة السجاد أمر جيد لأنها تعتبر مصدر للأتربة والجراثيم ، فيكون هذا خطر علي مرضى الحساسية، لذلك فلا تحملى عبء غسيل السجاد مع شركة تنظيف سجاد بجدة، حيث أننا نمتلك عدة عوامل تجعلنا الأفضل في غسيل السجاد بجدة وهي العمالة المتميزة ، أدوات وخامات مستوردة ، معدات وأجهزة حديثة للحصول علي أفضل النتائج في أسرع وقت .

شركة الشهاب كنترول هي الأفضل في تنظيف سجاد بجدة

سجاد

شركة تنظيف سجاد بجدة من أفضل الشركات التي تعمل في مجال تنظيف السجاد بجدة حيث أنها تعتمد علي فريق عمل كامل ومدرب علي أعمال غسيل السجاد بأجهزة البخار أو الطرق التقليدية أو تنظيف السجاد بماكينات خاة تحافظ علي خامة السجاد كما أن شركة تنظيف سجاد بجدة تقوم بأستخدام أجود أنواع المساحيق والمنظفات المستوردة العالية الجودة فتجعل الألوان الخاصة بالسجاد ، وتقوم أيضا شركة الشهاب كنترول بتعقيم السجاد للتخلص من الأتربة، فشركتنا شركة تنظيف سجاد بجدة واحده من أحسن الشركات المتخصصة في مجال تنظيف سجاد بجدة، والتي تعمل علي توفير الوسائل الممكنة التي تسهل من عملية التنظيف، وشركة الشهاب كنترول لديها أرخص أسعار شركات تنظيف سجاد بجدة .

شركة تنظيف سجاد بجدة بالبخار

شركة الشهاب كنترول لديها كافة الإمكانيات من أجهزة غسيل البخار الفعالة التي تعمل علي إزالة البقع المتراكمة علي السجاد والموكيت ، وأيضا شركة تنظيف سجاد بجدة تستخدم تقنيات حديثة ومتطورة في غسيل الكنب بالبخار فنحن مهتمون بتنظيف الكنب وبالأخص التنظيف الجاف الذي لا يكون له ضرر وله عدة مميزات من أهمها أنك لست بحاجة للإنتظار حتي يجف الماء من السجاد أو الكنب ، وشركة تنظيف سجاد بجدة تعتمد أيضا علي التنظيف بالبخار لأنها طريقة أمنه وفعالة كما أن البخار يقضي بنسبة كبيرة علي البكتريا والجراثيم التي تتناثر علي السجاد بسبب فضلات الحيوانات الأليفه، وأيضا تنظيف السجاد بالبخار يساعد علي الحفاظ علي الالوان من البهتان.

طريقة تنظيف السجاد بجدة

  1. يتم فحص دقيق للسجاد لمعرفه نوعه والتعرف علي طريقة مناسبة لتنظيفه.
  2. التعرف علي نوع البقعة التي لم يستطيع أجهزة البخار بإزالتها.
  3. عدم أستخدام المنظفات التي قد تؤثر علي ألوان وجودة السجاد.
  4. استخدام الزيوت العطرية التي تدوم رائحتها لفترات طويلة مثل العنبر.
  5. عند إعادة صبغ السجاد يفضل استخدام الصبغات الأكثر ثباتاً.

أنواع السجاد

  • السجاد التركي الذي يتميز بألوانه الرائعة ويعرف بالطابع الإسلامي المزخرف ويعد من أفخم أنواع السجاد.
  • السجاد الصيني ويعرف أنه عالي الجودة ويعتمد علي الصوف ويتميز بالنقوش الكلاسيكية ولأكنه يقفد رونقة مع مرور الوقت لذا تحرص شركة تنظيف سجاد بجدة باستخدام منظفات تناسب السجاد التركي.
  • السجاد القوقازي يتم تصنيعه من الصوف الملون ويتماز بالرموز الهندسية ، ويوجد الكثير من أنواع السجاد التي تتعامل معاها شركة تنظيف سجاد بجدة بمظفات فعالة التي لا تؤثر علي السجاد وتعمل علي إزاله البقع الزيتية والشحوم .

بعض النصائح لتنظيف السجاد

تنظيف السجاد
  1. يجب الحفاظ علي تنظيف السجاد بشكل يومي بالمكنسة الكهربائية حتي لا يتراكم عليها الأتربة ويؤدي علي تلف السجاد وفقدان مظهره.
  2. يفضل استخدام منظفات خاصه للسجاد بدل استخدام الشامبو للحفاظ علي الأنسجة.
  3. يمكن اضافة القليل من الصودا لأنها قادرة علي إزالة الروائح الكريهة من السجاد.
  4. يمكن أيضا استخدام ملح الطعام في عملية تنظيف السجاد حيث أنه لدية القدرة علي إزالة البقع.

 اتصل الآن : للإيجار تواصل معنا

أهم ما يميز شركة تنظيف سجاد بجدة

ماكينة غسيل سجاد
  1. تعتمد شركة تنظيف سجاد بجدة بعمالة مدربة في مجال التنظيف بأعلي مستوي من الدقة والكفاءة وبأسرع وقت.
  2. تستخدم الشهاب كنترول أفضل أنواع المساحيق والمنظفات المخصصة في عمليات تنظيف السجاد.
  3. تستخدم شركة تنظيف سجاد بجدة ماكينات البخار في التنظيف.
  4. خدمات شركتنا شاملة ومتكاملة مقابل أسعار وخصومات تتناسب مع جميع الفئات.
  5. الإطلاع دائما علي أحدث وسائل تنظيف السجاد مما يجعل شركة تنظيف بجدة متميزة في هذا المجال.
  6. خدمة عملاء شركة تنظيف سجاد بجدة متاحة علي مدار 24 ساعة .

أرخص شركة تنظيف سجاد بجدة

مكنسة غسيل السجاد

شركة الشهاب كنترول أرخص شركة تنظيف سجاد بجدة حيث أنها تقوم بالعديد من الخدمات الشاملة للتنظيف والتي قد تحتاجها عزيزي العميل من أي شركة ، لذلك نحن قادرين بكل جهد علي خدمات التنظيف الشاملة وأيضا تنظيف السجاد والموكيت من أصعب البقع والأوساخ الصعبة دون التؤثر علي جودة مظهرها حيث تستخدم شركة تنظيف سجاد بجدة أفضل أنواع المنظفات الفعالة وأيضا تنظيفها بأجهزة البخار ، لذا تقدم شركة تنظيف سجاد بجدة خدماتها بأقل الأسعار مع تقديم أفضل خدمات التنظيف علي أعلي مستوي من الدقة والكفاءة وبالإضافة إلي تقديم الخصومات التي تعلن عنها الشركة من حين إلي أخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *